يووه2
يووه2
شكرا حلا توفي
نجمة1111
نجمة1111
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية كل عام وانت بخير اولا
ثانيا هذي لقيمات باللبن المراعي ان شاء الله تعجبك
المقادير:
كاسة دقيق أبيض
نصف كاسة دقيق أسمرنصف كاسة حليب بودرة
نصف ملعقة كبيرة خميرة سريعة لايام الحر وملعقة كبيرة ايام البرد لكن انا في جدة دائما حر
فنجان شاي لبن مراعي واذا ماعندك استخدمي مثلي الزبادي
ذرة ملح
نصف كاسة ماء دافيء
شيرة ثقيلة للوجه
الطريقة:
اخلطي جميع المقادير حتى تتكون عجينة شبه ثقيلة يعني ماتكون خفيفة اثقل من خليط الكيك((ان شاء الله تكوني فاهمتني))
اتركيها تخمر لنصف ساعة ثم اقليها اولا بزيت حار على نار قوية ثم خففي النار وقلبيها حتى تتحمر ثم اسقيها بالشيرة
بالهناء والعافية
لاتنسيني من صالح دعائك واذا قدرت ان شاء الله بكرة اسويها واصورها بالخطوات وانزلها لك
جزاك الله خيرا
نجمة1111
نجمة1111
للرفع
أجمل الغيد
أجمل الغيد
جربي العلالي الجاهزة وتضبط معك ان شاء الله انا ماضبط معي الا هي وطبقي الطريقة المكتوبة على الكرتون... بس زيدي انك تذوبين الخميرة قبل تعجنينها ..واذا خمرتالعجينة ... سخني الزيت وجربي حبة وحدة اذا انتفخت قصري على الزيت ولقمي... بعدين علي عليه شوي واستمري بالتقليب .........وعوافي على قلبك وقلب عيالك
فلة المنزل
فلة المنزل
جربي العلالي الجاهزة وتضبط معك ان شاء الله انا ماضبط معي الا هي وطبقي الطريقة المكتوبة على الكرتون... بس زيدي انك تذوبين الخميرة قبل تعجنينها ..واذا خمرتالعجينة ... سخني الزيت وجربي حبة وحدة اذا انتفخت قصري على الزيت ولقمي... بعدين علي عليه شوي واستمري بالتقليب .........وعوافي على قلبك وقلب عيالك
جربي العلالي الجاهزة وتضبط معك ان شاء الله انا ماضبط معي الا هي وطبقي الطريقة المكتوبة على...
:cook:السلام عليكم ورحمة الله اختى عجينة القيمات ابسط شى ودائم تكون مضبوطه بس لاتضعين الحليب بس قليل لبن الصا فى والماء وذرة ملح والخميره ودقيق الابيض وتكون العجينه متوسطة لاخفيفه ولاسميكه احذرى وضع الحليب تحرق وهى عجينه