vox555

vox555 @vox555

محررة

ولدي يبكي دايما بكى غير طبيعي ؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة وبركاته
عندي اليوم مشكله اتمنى ان تساعدوني في حلها انا عندي ولدين الله يحفظهم وعيال المسلمين
الاول عمره ست سنين ودخلته تمهيدي والثاني سنتين
المشكله في الاول عنيد وعصبي ويفشلني مع الحريم اذا يبغى شي ورفضت مااعطيه يسحب ملابسي ويحاول يضربي انا ماابغى ااضربه قدام الناس مع العلم اني ما اضربهم الا ضرب خفيف باطراف اصايعي وفي البيت يوعدني مايسوي شي واذا خرجنا مكان عكس الكلام مررره والله متعبني والمشكله انه حساس مررره ويبكي على طول لدرجه ان يقول خلوني اموت وارتاح منكم الصراحه ابوهم يضربه اذا اخطاء مررره بس يرجع يترضها ويبوسه ةانا اقول خله الا اليوم التاني علشان يعرف غلطه واذا حرمته من الالعاب يقول ابوه خلاص المررره هذي وبعدها يصير مودب المشكله يخاف من ابوه وانا ماعنده فيني ابغها يسمع كلامي اقله اجلس يجلس قوم يقوم وش الحل معه
تذكرت اذا زعل يرمي الاغراض ويكسر الزجاج وهو مدلع شويه
7
795

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vox555
vox555
اوككرمرؤ ببيتؤتؤ
جنى الجنوب
جنى الجنوب
وياحبيبتي ولدك هذا مدلع ههههههههههههه بس والله عندنا وعندك خير لاكن حاولي معاه بطريقة الحرمان والله سويتها جابت نتيجه بس مااستمريت عليها ومهما صار لا تردين عليه عاقبيه والله تجيب فايده حتى لو بكى خليكي صارمه معاه وانتي ماتخسرين شي جربي وشوفي والله يصلح جميع المسلمين ام الحلوين فو وجو شكرا
tsahil
tsahil
الله يهديه ويخليه لك سوي مثلي لاعاد تروحين الا للي تمونين عليهم
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
vox555

يااخت vox555

ابغى ارسل لك

لكن مااقدرت

الله يجزاك خير

عدلي الاعدات الخيارات بلوحة التحكم

وناسف ع ازعاجك :)
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
vox555 يااخت vox555 ابغى ارسل لك لكن مااقدرت الله يجزاك خير عدلي الاعدات الخيارات بلوحة التحكم وناسف ع ازعاجك :)
vox555 يااخت vox555 ابغى ارسل لك لكن مااقدرت الله يجزاك خير عدلي...