V i P

V i P @v_i_p_3

عضوة نشيطة

.. ركبج واكواعج سود تعالي خل نتعاون ونبيضها ..

العناية بالبشرة

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

.. شخباركم صبايا ..

.. تعبت من الركب السود والاكواع السود .. :06:

.. صار لي اسبوع استخدم الرتن اي مع افالون والدوكين ..

.. وبعد مانظفها افركها بالاسيكنول ..

.. بعد هالمقدمه الطويله ..

.. اللي تعاني من الركب والاكواع السود ..:44:

.. تبتدي معاي ونكتب يومياتنا نهتم فيها ونداريها ..

.. يالله بنات الله يوفقكم جسمي كله متوحد ماعدا الركب والاكواع ..

.. شدو الهمه واللي عندها طريقه غير تقول لنا شنو تحط ..

.. يعني بالتفاصيل ..

على الاقل اسبوع وبالعاده بعد اسبوعين يطلع المفعول

لان صار لي اسبوع واشوف في تحسن
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسيريه كووول
عسيريه كووول
اب
*pretty eyes*
*pretty eyes*
رفع
احساآاس الورد
انامعاااااااااااااااااك ..
اعلن الحرب خخ
يالله نشوف خلطه ونستمر,,
وربي يحقق لنا اللي نتمنى..
الامارات2
الامارات2
انامعاااااااااااااااااك .. اعلن الحرب خخ يالله نشوف خلطه ونستمر,, وربي يحقق لنا اللي نتمنى..
انامعاااااااااااااااااك .. اعلن الحرب خخ يالله نشوف خلطه ونستمر,, وربي يحقق لنا اللي نتمنى..
انا من فتره قريت عن مجموعة خلطات في المنتدى ومنتديات ثانيه .. واكثريتها تركز على كريم الجلوسيد والليمون لتفتيح الركب والاكواع والمنطقه الحساسه وغيرها من الجسم ..

فقمت خلطت كريم الجلوسيد الاحمر بتحصلونه في السوبرماركت القوطي بعشر دراهم تقريبا .. مع ليمونه كبيره ( الاصفر اللبناني ) وممكن ليمونتين متوسطه واذا ما عندج الا الليمون الصغير فثلاث ليمونات تقريبا .. واخلطهم مع بعض ويفضل دائما ايكون الليمون اكثر عن الكريم يعني الخلطه تحسينها اصفرت وتكون طريه مب جامده .. وحفظيها في قوطي نظيف وتمي استخدميها يوميا الصبح وقبل النوم .. وبديت استخدمها من ثلاث شهور بالاسابيع الاولى ما بين فرق كبير بس بالاستمرار الحمدالله لاحظت السواد اللي في ركبي واكواعي خف وايد عن قبل تقريبا 70 % من السواد راح .. وباقي القليل . بس الاستمرار مهم يعني مب يوم ولا يومين على الاقل اسبوعين الين شهر واكثر عشان تبين وياج النتيجه .. انا الين اليوم استخدم هذه الخلطه وجربتها على وجهي يومين حسيت ويهي شرق وفتح شوي بس خفت على ويهي من الخلطه اخاف اتسويلي حساسيسه خصوصا انه ويهي حساس فعشان جيه ما استخدمتها مره ثانيه .

حبيت اشارككم بنتيجه التجربه عشان تستفيدون ..........
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
انا يوم تركت احاتيها بيضت من نفسها خخخخخخخخ

بعد الاستحمام بس ادهنها بأي كريم قدامي ومستمرة على هالشي 4 سنوات يعني مثل العادة أسويها

وفتح لونها كثيييييييير والله