فستان راقي وفخم وناعم بنفس الوقت و يناسب للعيد جديييد و ايبود تاتش بأقل الاسعااار

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا فستان شفته وانهبلت عليه وفصلته و كل من شافه انهبل عليه ( امي وخواتي ) لاني قسته قدامهم بس انا احسه ماناسبني مدري ليه
وجديد مفصلته لعيد هالسنه الاقمشه من حرير وحراير الاسود تفته سترتش , والملون حرير طبيعي
حتى السحاب انا شاريته مااعتمدت على الخياطه تشتريه اخاف تجيب سحاب موب اصلي ويخرب الفستان
طبعا السحاب مخفي ابي فيه 600 ريال , مكلفني اكثر وانتم عارفين اسعار الخياطات وشايفين السوق فستان طوله شبر ويتضربون بالاسعار والخامات شبه سيئه . مقاسه اتوقع يجي للميديم اللي تبي مقاساته مضبوط ارسلها اياها .

الفستان على العارضه

قماش الكم

تم البيع

الفلات كعب صغيرر شريته من سنتر بوينت ب 99 مقاس 39 وابي فيه 95 لاني مالبسته واقدر استبدله بس قلت بايعه الفستان ابيع الشوز معه مرتن وحده :)

تم البيع

الحلق نفس الشي شاريته اكسسوريز ب 45 وابي فيه 40 لاني مااستخدمته ونفس الكلام اللي قلته عن الفلات

تم البيع

اي بود تاتش من ابل , حق اختي الصغيره توها شاريته قرابه شهر بس انها طفت به اسبوع بعدين ملت وتركته
شاريته ب 1000 ريال ومحمله فيه برامج كثييره يعني اللي بتاخذه بترتاح من هم التحميل وشارين له شاحن اضافي للكهرب لان الايبود مايشحن الا على اللاب توب ومعه كفر لونه فوشي هديه 8GB ابي فيه 700 ريال

طريقة التوصيل
الرياض يد بيد اذا كنتي بالشرق او الشمال , الغرب والجنوب ارسله مع سواق وتعطينه حقه
طبعا بعد ماتحولين لحسابي في الراجحي او سامبا

خارج الرياض
اي شركة شحن تختارينها على حسابك طبعا :)

واللي تبي صور زياده ارسل لها على الخاص بس رجاااااء الجادات فقط لاتضيعون وقتي الجاده ترسل لي قبل يوم الاحد لاني احتماال اسافر لمكه موب اكيد :42:
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
موووفقه
شوشو . 10
شوشو . 10
اخيرا نزلتوه :)

يابناات الاسعار قابله للتفاوض

كانك بتاخذينهن كلهن ب 600 :)
سبيعـــــه 35
سبيعـــــه 35
اخيرا نزلتوه :) يابناات الاسعار قابله للتفاوض كانك بتاخذينهن كلهن ب 600 :)
اخيرا نزلتوه :) يابناات الاسعار قابله للتفاوض كانك بتاخذينهن كلهن ب 600 :)
بالتوفيق
شجرة مورقة
شجرة مورقة
موفقة
شيهانه®
شيهانه®
موووووووووووووووووووووووووووووفقه