حسينة2006
حسينة2006
نففففسي أجرب لكن عندي دوام:( لو احطه وأقلل المدة يعني نص ساعة وللا ساعة تتوقعي يقشر؟ اخاف يكون سؤال تعجيزي بس :)
نففففسي أجرب لكن عندي دوام:( لو احطه وأقلل المدة يعني نص ساعة وللا ساعة تتوقعي يقشر؟ اخاف يكون...
لازم وقت كافي علشان يسوي القناع مفعوله

جربي في إجازة العيد
حسينة2006
حسينة2006
يسلموووووووووووووووووو
يسلموووووووووووووووووو
الله يسلمك
حسينة2006
حسينة2006
وعوته امضغها واحطها على وجهي من جد شي غريب ومع احترامي لكل البنات وصاحبة الموضوع بس موكل شي نجربه ونسويه يعني انا قبل جاتني رساله عالايميل قناع بالصراصير يبيض الوجه من اول استخدام ماصدقت الين شفت بعيني مسوينه باليابان ومطلعين صورالحريم الي سووة لدرجه انك تشوفين رجل الصرصور كل وحدة بجهه وع لاوكمان مواي صرصور لازم تكون من ذيك الصراصير الي تلمع وبدون جنحان عرفتموها يعني بدون زعل والله حاله مابيزين وجهي الامن مضغ المكسرات والاالصراصيروالله العالم بكرة اش باقي بتطلعلنا وصفه بس انتي خشي هالقسم والله ان تفغرين من المفاجاأأت ..الزبدة انصحكم ونفسي بشي الراحه النفسيه وربي والسعادة والله انها تخلي بشرتك تلق لاكريم ولامقشر والي عندها فلوس انصحها بالدكتور عبدالسلام في جدة من اول جلسه يديك كلشي وحدة بوحدة انا ناويه اروح له مجرب مررررة وسامحيني ياصاحبه الموضوع
وعوته امضغها واحطها على وجهي من جد شي غريب ومع احترامي لكل البنات وصاحبة الموضوع بس موكل شي نجربه...
تقارنين لعابك بالصراصير ؟؟

صح العملية مقرفة شوي بس نتحمل علشان الفائدة

ومو كل وحدة تقدر على مصاريف عبدالسلام وغيره