مرووج

مرووج @mroog_1

كبيرة محررات

كريم بانترلاف الاصلي والفعال في اذابة الشحوم

مستحضرات تجميل وعطور

الحل الأكيد لأزالة الشحوم طبيعي 100% , ليس له اي اثار او اضرار منتج طبيعي وفعال بنفس الوقت , يساعد على ازالة الشحوم المتراكمه ويفتح البشره , ويمنحها إحســاس بالنعومة والرشاقة وإعادة الشــباب ويوصي اطباء الامراض الجلديه , وطريقة الإستعمال:يدهن على الاماكن المرغوب تخسسيها بحركات دائريه مرة او مرتين يومياً مع ممارسة الرياضه المنتج اصلي 100%
16
1K

هذا الموضوع مغلق.

مرووج
مرووج
طريقة التواصل :

1- التواصل والطلب من خلال المتجر اضغطي على الرابط
http://www.2t-shop.com/2t/ar/

2- داخل جده سلم واستلم عن طريق مندوب 25 ريال

3- باقي مناطق المملكه شحن من خلال شركات الشحن مابين 5 الى 20 ريال

4- دول الخليج والدول العربيه الشحن يكون بالبريد العادي او الممتاز حسب طلبك وتحدد قيمة الشحن بعد ماتسجلي طلبك بالمتجر ويتم الوزن

* للطلب :
1- اما تسجلي بالمتجر ويكون افضل وبكيذا ضمنتي حجز طلبك من هنا www.2t-shop.com
2- او من هنا برساله او من خلال الاعلان موضح فيها ( الطلب + الكميه + المدينه )
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اتمنى تشرفوني في متجري توتي شوب الخاص
www.2t-shop.com
مرووج
مرووج
طريقة التواصل : 1- التواصل والطلب من خلال المتجر اضغطي على الرابط 2- داخل جده سلم واستلم عن طريق مندوب 25 ريال 3- باقي مناطق المملكه شحن من خلال شركات الشحن مابين 5 الى 20 ريال 4- دول الخليج والدول العربيه الشحن يكون بالبريد العادي او الممتاز حسب طلبك وتحدد قيمة الشحن بعد ماتسجلي طلبك بالمتجر ويتم الوزن * للطلب : 1- اما تسجلي بالمتجر ويكون افضل وبكيذا ضمنتي حجز طلبك من هنا 2- او من هنا برساله او من خلال الاعلان موضح فيها ( الطلب + الكميه + المدينه ) -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- اتمنى تشرفوني في متجري توتي شوب الخاص
طريقة التواصل : 1- التواصل والطلب من خلال المتجر اضغطي على الرابط 2- داخل جده سلم واستلم عن...
الطلب من المتجر
www.2t-shop.com
حياكم
لولة m
لولة m
الطلب من المتجر www.2t-shop.com حياكم
الطلب من المتجر www.2t-shop.com حياكم
ختي انا ابغى علبة وانا من الرياض كيف اتواصل معك
ام وسن ونايف
ام وسن ونايف