rasha80

rasha80 @rasha80

عضوة جديدة

جربت عينات وعطورات soso80 وبصراحه روووووعه

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته .. تحيه طيبه لبنات المنتدى ... من اسبوع شريت بضاعه من عند ام فجر
وعينات من دخوون والعود اللي تبيعه ... جربت العينات وخذت راي زوجي ووالدتي واهل زوجي واعجب الكل ما شاء الله وأغراااضها كلها حلوه وعطوراتها روووعه ... حتى خذت قطعه من العود وريحاتها تجنننن وخذت كم عطر وكريم وكل واااحد احلى من الثاني.....

وحبيت اخبركم بضاعتها واسعارها واااااااايد حلووووووه ومعاملتها طيبه ...

لاتفووووووووووووووووووتونهاااااااااااا......
11
444

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الحب(قطر)
كل الحب(قطر)
السلام عليكم انا مع الاخت رشا 80 جربت بضاعه سوسو80 كانت قمه في الروووووووووعه عطوراتها كريماتها والعود والدخووووووون بمعني الكلنه يجنن نصيحه لاتفوتونها والله يعطيها الف عافيه وماعاملتها مثل ماقالت اختي وايد حلوة مع الناس والله اني كسبتها اخت قبل اي شي الف شكرررررررر :icon28:
soso80
soso80
:) السلام عليكم هلا وغلا بالجميع واشكركم يا رشا وكل الحب علي الموضوع والله اخجلتوني بكلامكم وهذا والله من طيب اصلكم وانا يزيدني شرف اتعامل مع ناس مثلكم وانا حاااضرة وفي الخدمه في اي وقت الف شكررررررررررر علي الكلام الحلو :27:
بسبوسه الحلوه
الله يوفقكم بس فيه حاجه..كل الحب ...ورشا كلكم عضوات جدد كيف تعاملتم مع سوسو؟؟؟!؟!؟!؟وهاذي اول مشاركه لكم!
:)
soso80
soso80
السلام عليكم هلا وغلا بسبوسه ماعليج امر اللي مدحوا بظاعتي صديقاتي الروح بالروح وشارين من عندي وبغوا يمدحون بظاعتي قلت لهم انا مشتركه في موقع حواء وحبوا يخدموني قلت لهم اكتبوا رايكم في الموقع (يابخت من بات مظلوم ولا بات ظالم)والف شكرررررررر للجميع :(
haidi1000
haidi1000
السلام عليكم كيف حالكم اختي بسبوسه الحلوه الاخت SOSO80مندوبتي في قطر والبنات جزاهم الله خير جربوا العينات ووايد عجبتهم واذا تبغين تتأكدين ان البضاعه فيها هذا المدح راسليني على الخاص والبنات جزاهم الله خير تعبوا نفسهم وسجلوا في المنتدى بس عشان يخدمونا وسوء الظن ياالغاليه مب زين تقدرين تمرين على موضوع مندوبتي الثانيه ام نواري وتشوفين رأي الناس في البضاعه وتقدرين تسألين عضوات وايد اتعاملوا معانا عشان تتأكدين من هذا الكلام ومنهم صدى الاشجان وقطوة الامارات وسنووايت وزوجه وام شمته يوم يت عندي وعجبها وقالت ريحته وايد تختلف عن ريحة بعض الدخون اللي جربته من عند البنات في المنتدى وتقدرين تسألين خيماويه وبس وكليوباترا 76 zd2005 وقوارير وانجود وblush هذي الاسماء اللي تحضرني الحين من غير اللي اتعاملوا مع مندوباتي وخصوصا مندونتي ام نواري ومره ثانيه عزيزتي اقولج ان بعض الظن اثم والواحد ما يشك في الناس والبنات جزاهم الله خير تعبوا نفسهم وجزاهم الشكر والعرفان بالجميل مب نكران الجميل والذم فيهم والتشكيك فيهم الله يحفظج عزيزتي