jumeira

jumeira @jumeira

محررة فضية

@@تسجيل طلبات بنات الامارااااااااااات لقناع احماض الفواكه*مندوبة حسبي الله العظيم@@

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

اشحالكم بنات ؟؟

عساكم بخبر و سهاله ..

خواتي بنات الامارات حبيت اخبركم اني انا حابه اجمع طلبات بنات الامارات لجل الهيدروكي (احماض الفواكه) اللي عرضته اختنا "حسبي الله العظيم"

بنات البنت اتبيعه ب(؟) وانا قلت دامنا كلنا نبي ليش ما نجمع الطلبات و نطلب دفعه وحده عشان انوفر على اعمارنا تكلفة الشحن ..

فخواتي انا قلت حق البنت اني بجمع الطلبات و بطلب للبنات اللي سجلو عندي و يوم بترسله لي انا بوزعه لبنات الامارات ..

بنات انا بعرضه عليكم ب (؟) درهم شامل الشحن الدولي و المحلي ..وانا ادري ان ماشي فرق كبير بين السعر اللي حطته هي و هالسعر بس لان هاي اول دفعه و نحن ما ندري كم بيكلفنا الشحن وترى المبلغ اللي بيزيد برده لكم يوم بطرش لكم القناع...وبالتالي بنوفرع على اعمارنا ..

(((((((الاسعار عالخاص )))))))

فخواتي اللي حابه تاخذ من الجل

ترسل لي

اسمها و رقمها و الاماره

وانا برسلها معلومات الدفع بالصراف او الايداع البنكي :)

والبنات اللي ما شافو موضوع البنت نقلته لكم :27:

اقتباس

متوفر منتج ماسك شفاف لازالة البشره والميته وتجديدها وازالة اثار الحبوب ومعالجة حب الشباب لكل البشره سواء الوجه او الجسم فقط ضعي الماسك لمدة معينه حتى يجف ثم ازيلي الطبقه من على بشرتج والتجربه خير برهان المنتج صناعة اليابان الكميه محدوده التوصيل خلال 3 ايام فقط لدول الخليج او اي دوله بالعالم

مميزات الماسك تجديد البشره وقفل المسام الواسعه وتجديدها بسرعه وليس له اي اضرار جانبيه يعمل على تحسين شكل البشره ومنظرها ونعومتها العلبه تكفي فتره طويله لا تحتوي على اي مواد ضاره ويعمل على شد البشره وتخليصها من اثار حبوب الشباب وحب الشباب

انتهى الاقتباس

يالله انتظر طلباتكم مب اتقفطوني :D

تحياتي :30:
3
237

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jumeira
jumeira
معقوله محد يبي الجل ؟؟؟

بتريا 3 ايام ان ما لقيت اي رد بكنسل الموضوع :( حطمتوني
jumeira
jumeira
بيتم اغلاق التسجيل بتاريخ 5 من شهر فبراير ..
jumeira
jumeira
بنات اللي بتطلب بيوصلها الطلب بعد 3 ايام تقريبن دايركت من الاخت حسبي الله العظيم :)