hala11
hala11
انا والله دورت لس موديل مرره حلو ولقيت صوره تجنن لغرف لطفال واخذت الصوره للنجار وصلحها نسخه طبق الاصل

احسن لك دوري بالنت صور غرف بنات حلوه وفصليخا تطون اقوى واضمن من ناجية المقاسات
الله يخلي لك بنيتك
دلوعة من أحبه
دلوعة من أحبه
هلا حبيبتي فيه محل مصلحه عنده غرف عيالي مره حلو وسعره مناسب كثير وبصراحه شغل روعه ومعه الستائر المعدنيه نفس شىء ......... المحل اسمه دنيا الاحلام والوصف وانتي جايه من طريق الملك فهد خذي يمين من عند شركة الكزس وسيده بعد ظاهر ثاني اشره سوي يوتيرن وخذي طريق الخدمه هو جنب محل البو ريالين او حاجه مثل كذا ماني متاكده بس والله تعامل معهم ممتاز وشغل كمان المحل الوحة حقته صغيره بس انتبهي ... اتمناء عرفت اوصفه واذا ماعرفتي ارسالي على الخاص اجيب لك الرقم تلفون
ساارونه
ساارونه
up

بس والله ماعندي خلفيه
}{ أم القمر }{
}{ أم القمر }{
انا دخت السبع دوخات عشان اسوي غرفه لبنتي وكنت ابي شي غريب وعملي وسعره معقول وبالنهايه اخذت موديل من النت وفصلتها وكل من شافها يسأل عنها....
احلى ريم في الكون
انا دخت السبع دوخات عشان اسوي غرفه لبنتي وكنت ابي شي غريب وعملي وسعره معقول وبالنهايه اخذت موديل من النت وفصلتها وكل من شافها يسأل عنها....
انا دخت السبع دوخات عشان اسوي غرفه لبنتي وكنت ابي شي غريب وعملي وسعره معقول وبالنهايه اخذت موديل...
انا فنانه تشكيليه ومزاجي صعب وما احب الغرف التقليديه زي ايكيا وتاريم وتناتل احب شيء مميز ورحت لمحل اسمه ابنوس اسعاره اقرب للغاليه يعني ماهو رخيص بس ينفذ الي تبغين بالضبط وعنه تصاميم من النت ومن كتب اجنبيه وشغله حلو والموقع الاشاره الي بعد الناضج الي عند جمعية المعاقين امتداد الشارع الي فيه لكزس يوتيرن بعد مشغل سندره اتمنى اني عرفت اوصف لك بس المحل عنده مشكله اذا قال بتطلع بعد شهر فهي بعد شهرين ةاتمنى من الي تستفيد تدعي لي وهذاك الشارع فيه اربع محلات كلهم يفصلون الي تبغين :26: