NoOoR***Al3eeN
NoOoR***Al3eeN
up
ice princess
ice princess
وظيفة البديل الي في الرياض مافيها تقديم
لانهم يعتمدون على اسماء الخريجات وبياناتهم الموجودة في الديوان

باقي المدن فيه بعضها يكون فيه تقديم لان اسماء المقدمات في الديوان
مي كثيرة مثل الرياض

عصفورة الحمدلله على النهاية السعيدة والخطأ الي صار كان خيرة لك
والوضع فعلا محير بالنسبة للموظفة مهما كان الفرق حتى لو درجة وحدة
الاحقية تروح لصاحبها المهم الامور اذا مشت بالسليم عواقبها الخير وبالتوفيق
وان شاء الله ماانت من النوع الي يتضايق من الرأي الصريح
*عصفورة*
*عصفورة*
اختي عصفوره اولا مبروك الوظيفه ماشاء الله تبارك الله بس حبيت يالغاليه تعطيني الموقع الي قدمتي عليه في النت فضلا لا امرا
اختي عصفوره اولا مبروك الوظيفه ماشاء الله تبارك الله بس حبيت يالغاليه تعطيني الموقع الي قدمتي...
الله يبارك بحياتك يارب وعقبالك...

للاسف التقديم خلص والموقع يختلف من منطقه لمنطقه والموقع مو موجود عندي...

الله يوفقك يارب...
*عصفورة*
*عصفورة*
وظيفة البديل الي في الرياض مافيها تقديم لانهم يعتمدون على اسماء الخريجات وبياناتهم الموجودة في الديوان باقي المدن فيه بعضها يكون فيه تقديم لان اسماء المقدمات في الديوان مي كثيرة مثل الرياض عصفورة الحمدلله على النهاية السعيدة والخطأ الي صار كان خيرة لك والوضع فعلا محير بالنسبة للموظفة مهما كان الفرق حتى لو درجة وحدة الاحقية تروح لصاحبها المهم الامور اذا مشت بالسليم عواقبها الخير وبالتوفيق وان شاء الله ماانت من النوع الي يتضايق من الرأي الصريح
وظيفة البديل الي في الرياض مافيها تقديم لانهم يعتمدون على اسماء الخريجات وبياناتهم الموجودة في...
لا والله يشهد الله علي اني ماابغى اخذ حق مو لي وانا دايما اقولها .. والحمد لله هذي النهاية اللي شفتوها انا افسرها لحسن نيتي ... وهذا مو مدح لنفسي لكن جاني كم عرض بالواسطه والله العظيم كنت ارفضها لاني ماابغى اخذ حق غيري وكانوا اللي حولي يضحكون علي ويقولون الان مافيه شي يجي الا بالواسطه ..ومادامك مابين تاخذين حق غيرك اجلسي بالبيت احسن لك....وكان عندي قناعه ان رب العالمين ماراح يتركني...

وفعلا الحمد لله جتني الوظيفة بدون اي وسائط ولا اي شي...

اما بالنسبة للراي الصريح ماازعل منه ابدا وانا لو كنت مكانها كان سويت اللي سوته...بس وين الاخلاص قبل مايدقون علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟