m&s&a
m&s&a
طيب يابنات انا مشكلتي احسها مستعصيه لان زحس زوجي حاله غريبه اول ما ياذن لصلاة الظهر يروح يرقد اليييييييييين بعد المغرب وحيانا يكون مجنب استغفر الله ويروح يطلع امه واهله لمشاويرهم واذا رجع صلى انا سويت جميع الوسائل لدرجه اني صرت بالقوه ما اخليه يطلع الين يصلي حتى صاير يعاند بالصلاه احس انه يصلي على شاني او علشان بس اسكت واذا نصحته بالطيب يقول طيب جزاك الله خير ولا ياثر فيه الكلام يعني يجمع كل الصلوات مره وحد واحيانا ما يصليها كلها بعضها بس حتى صاير ينافق قدام امه واخواته انه يصلي بالمسجد او انه ماراح يجيهم الا بعد صلاة الجماعه وهو جالس بالبيت عندي يدخن او على النت اخواته ماشاء الله ملتزمات حتى امه وعلى فكره الولد ما كمل دراسته يعني المتوسطه يالله جابها مدري وش الحل معه انا احس اننه مايفهمني حتى لو نصحته وانا نصحته وانا صادقه وجبت له امثله يقوم يتريق ويقول احلى يامثقفه على باله بينكت اهله دايم يقولون له انت عقلك ناقص وحطمونه قدامي احيانا وزوجي كثير من الاحيان لا مبالي افكر احيانا بالطلاق بس اقول بصبر ان شاء الله يهديه
اللي بتساعدني لها اجر عظيم تكفوووووون ساعدوني لاني تقريبا شبه يأست :(
زهرة وبس
زهرة وبس
أنا عندي واحدة صحبتي بتصلي وأولادها كلهم بيصلوا اما جوزها لا يصلي نهائيا هي محتارة تعمل ايه وخصوصا انه مبيعملش أي محاولات للصلاة