جونة الورد
جونة الورد
ماشاء الله عليكي بس يا ريت انك تنزلي الطريقة خطوة خطوة مشان نتعلم وبما انك منزلة الصور حلوة متلك يا ريت الطريقة اختي وجزاك الله الف خير
رقية وزينب
رقية وزينب
ابداع ماشاء الله والطريقة جدا واضحة الشئ الغامض بالنسبة لية طريقة عمل المثلث بالتريكو (اللون الوردي الفاتح)
جبل صبر
جبل صبر
ما شاء الله يسلمو الايادي وملبوس الهنا والدفا والعفا
والسلام
Goodluck
Goodluck
ما شاء الله يسلمو الايادي وملبوس الهنا والدفا والعفا والسلام
ما شاء الله يسلمو الايادي وملبوس الهنا والدفا والعفا والسلام
الله يعافيكي عزيزتي ويسلمك من كل شر يا رب

هلا عزيزتي اذا فعلا حابه تعملي السليبر انا بشرحه لكي خطوة خطوة بس انتي قولي لي ما مدى معرفتك بالتريكو؟ علشان اعرف من وين ابتدي الشرح، يعني اذا انتي تعرفين الاساسيات في التريكو بيكون ان شاء الله سهل عليكي

مشكورة على كلامك الطيب تسلمين عزيزتي تعرفين انه المثلث الغامض (استوى مثلث برموده ههههه) هذا المثلث اخذ مني اكثر من شهر على شغل وفك الين ما ضبطته والسالفه وما فيها انك تنقصين عدد الغرز حتي يصبح الشكل مثلث وانا كنت محتاجه اعمل المثلث ويكون صغير ومب مرتفع وايد فكنت انقص 6 غرز في كل سطر يعني انقص 3 غرز في بداية السطر و 3 غرز في نهاية السطر
ان شاء الله هذي الصورة توضح لج

الله يسلمك من كل شر عزيزتي ويعطيكي الصحة والعافيه والسلامه ومشكورة على كلامك الجميل
غاردينيا-6
غاردينيا-6
الله يعافيكي عزيزتي ويسلمك من كل شر يا رب هلا عزيزتي اذا فعلا حابه تعملي السليبر انا بشرحه لكي خطوة خطوة بس انتي قولي لي ما مدى معرفتك بالتريكو؟ علشان اعرف من وين ابتدي الشرح، يعني اذا انتي تعرفين الاساسيات في التريكو بيكون ان شاء الله سهل عليكي مشكورة على كلامك الطيب تسلمين عزيزتي تعرفين انه المثلث الغامض (استوى مثلث برموده ههههه) هذا المثلث اخذ مني اكثر من شهر على شغل وفك الين ما ضبطته والسالفه وما فيها انك تنقصين عدد الغرز حتي يصبح الشكل مثلث وانا كنت محتاجه اعمل المثلث ويكون صغير ومب مرتفع وايد فكنت انقص 6 غرز في كل سطر يعني انقص 3 غرز في بداية السطر و 3 غرز في نهاية السطر ان شاء الله هذي الصورة توضح لج الله يسلمك من كل شر عزيزتي ويعطيكي الصحة والعافيه والسلامه ومشكورة على كلامك الجميل
الله يعافيكي عزيزتي ويسلمك من كل شر يا رب هلا عزيزتي اذا فعلا حابه تعملي السليبر انا بشرحه...
Goodluck
ما شاء الله عليك شطوره الدفى عفى :)