^(( الؤلؤه المكنونه ))^
:22:صحيح اختي (الطموحه) بعطيكم مثال للوجه الجميل الي ما فيه اخدود بس في فك شويه عريض مثل الممثله الأجنبيه((ساندرا بولوك)) بدون خدود وطالعه غزال ما شاء الله على خلقة ربي وتخيلوا تكون بخدود ممتلئه ما اضن بتكون احلى !!! والي فيهن خدود عريضه بعد حلوات وانا الصراحه فيه خدود ممتلئه ومع العلم انا مش متينه(دبه) بس سبحان الله فيه خدود ...والصراحه احب الي وجهه فيه فك وبدون خدود مش لازم يكون جمال الوجه بالخدود الممتلئه !! :blink: مشكوره :2thmup:ع موضوعك الرائع الي جا فوقته ""الحين البنات صارن يحقنن وجوهن !!بالبوتوكس او ما شابه بعطيكم مثال فيه ممثله معروفه كان وجهها ما شاء الله حلوا ولكن للأسف:( ما شكرت ربها وسوت حقن لنفخ الخدود وبعد فتره شافت انه مش حلوا وأزالت الحقن ولكن اثر فيها بحيث :29:اصبح وجها مترهل كنها كبرت في العمر معنها شابه وفي ريعان الشباااب بس الطمع والشيطان :mad2:الي خلاها تسوي جذيه وقال تعالى ((ولأمرنهم فليغيرن خلق الله)) >انتباااه>:icon29:>((>((( في اشياء طبيعيه تنفخ الوجه:happy: وهو حلال والدين مش ضدها .. واسفه:upsidedow ع الاطاله .لتذكير>>قال تعالى((تبارك الله أحسن الخالقين)). مع السلااااامه
^(( الؤلؤه المكنونه ))^
up