اتمنى من الله الاقي الجواب عندكم ............

الحمل والإنجاب

طبعا انتم تعرفون الربط الرحم.........المهم اقولكم اللى عندي...........
انا اول ماتزوجت بعد شهرين حملت وفى شهر السادس جانى ولادة مبكره وولدت وجبت بنت ماعاشت الحمدالله على كل شئ وقالوا دكاتره انهم ماعرفوا السبب مره قالو زيادة ماء ومره قالوا الرحم مائل وانا قبل لولد جانى دم وادوني مثبتات وقالوا ارتاحى وانا طبعا مارتحت طلعت الدرج وزرت اقاربي يالله وجانى الولاده..........

بعد الولادة المبكره باربعة شهور حملت ثانى وانا اسمع عن ربط قلت يمكن احتاج ورجعت الطبيبه وسوت الربط لي وانا حامل بس احتياط بسبب الولادة الاولى ماعرفوا السبب المهم وحمدالله تم الحمل ومع المثبتات وفكوا الربط فى الاسبوع الثانى من التاسع وبعد اسبوعين ولدت وجبت احلى بنوته ..........
السوال احد مر عليه كذا انه سوا الربط مره وفى الحمل الثانى مايحتاج الربط لانه دكتوره قالت اذا فكينا الربط ويوم الثانى ولدت تحتاجين فى كل حملك ربط اما اذا فكينا الربط وطولت فى الولادة ممكن ماتحتاجين بعدين الربط وانا بعد اسبوعين من فكيت الربط ولدت السوال احد صارزي او مره بتجربتي او احد صار من قاريبيكي او صديقتكى .........
الله يساعدكم ردوا على الله يوفقها ويرزقها من حيث لا تحتسب وتكسبها الاخره انا عارفه طولت بس لما قريت ان كل وحده تكتب ماشاالله اشوف ردود ومساعدات وانا ابغى ردودكم على هذه الموضوع او انك سمعتيه من احد اوتجربت احد...............

وجزاكم الله خيرا:(:(:(:(
8
674

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$سنا الففضة$
$سنا الففضة$
ماعندي خلفيه بس احب ارفع الموضوع والله يرزقك الذريه الصالحه
بنت العيص وبس
بنت العيص وبس
جزاك الله خيرا اتمنى ترفعى الموضوع ويساعدنى ابغى اسمع ردودكم
دعواتكم22
دعواتكم22
للرفع