لافندر(1)
لافندر(1)
هلا عيوني انا بجاوبك بالي اعرف عنه بالنسبه للرجلين اعزكم الله خذي لها مقشر من فازلين في الصيدليه حلو ورهيييييب مره الطريقه دهني رجلك والبسي عليها شرابات وخليها من ساعه الى ساعتي واذا بتنامين فيها احسن بعدها روحي وحطي لك ما حار مو حااار مره يعني الي تقدرين تتحملينه وحطي عليه شوي من شانبوا و خذي الحجر وافركي بالرجلين الين تطلع تمااااام وبعدها طلعيها وغسليها وبعدين تنشفينها وتحطين مرطب واحسن شي جلوسوليد الثقيل والبسي شرابات عشان تطلع النتيجه احلى
وبالنسبه لمرطب الشفايف حبيبتي انا استخدم المرطب القديم الي بالصيدليه الاصبع اكيد عرفتيه واحيانااستخدم من بدي شوب الي بالفراوله واما بالنسبه للبشره انا انصحك تروحين لخبيره عشان تعرف بشرتك من اي نوع وتعطيك الشي الازم لها وخصوصا حق الهالات والترطيب
والله يوفقك ويسعدك في حياتك الجديده
الرضيمة
الرضيمة
-
-
يارب اسعدها ووفقها وحقق لها كل ماتتمنى وارضى عنها واسترها في الدنيا والاخرة
جزاك الله خير يالغالية

بالنسبة للمواد اللي عند العطارين انا اخاف منها وخاصة اذا ماكانت مرخصة من وزارة الصحة

اتمنى اذا فيه وحده جربت انها تفيدنا بخصوص هالمنتجات
هلا_كويت
هلا_كويت
عليك بصابونه البابايا الاصليه من مؤسسة المفيض
الرضيمة
الرضيمة
سيروم للشد للسواد تحت العين للوجه يشد ويزيل التجاعيد لليد كريم فازلين الوردي للقدم كريم جليسوليد الاحمر تحي-------------------------------------اتي
سيروم للشد للسواد تحت العين للوجه يشد ويزيل التجاعيد لليد كريم فازلين...
يارب اسعدها ووفقها وارضى عنها
جزاك الله خير يالغالية
بشموخي اتحداهم
اخلطي لك فازلين وجليسوليد وفكس و4 ليمونات مع بودرة جونسون بيبي هذيه حطيه في علبه وحطيها في جسمك كل ليله واذا قمتي من النوم اغسلي جسمك بصابونة البابايا وحطي بعدها زيت جنين القمح وجيبي شوي من الخلطه وحطي على رجلينك والبسي شرابات وامسحي وجهك بقطعه ثلج ماء ورد وسوي بعد ساعه قناع يصفي البشره ممتاز للاخت حجازيه حنونه الله يجزاها خير ملعقه زبادي منتهيه مدته وملعقه خميره فويه وملعقه خل تفاح وحطي على وجهك نص ساعه واغسلي وجهك وبالتوفيق