القرماء

القرماء @alkrmaaa

محررة ذهبية

القهوة تقضي على الخصوبة

تأخر الحمل

القهوة تقضي على الخصوبة

_ لندن كشفت دراسة بريطانية جديدة أن مكونات القهوة تحتوى على نسبة عالية من مواد كيميائية لها علاقة بالعقم عند الرجال. وأوضحت دراسة أجراها مجلس الأبحاث الطبى فى كامبريدج أن القهوة السريعة التحضير تحتوى جميعها على نسبة عالية من هذه المواد الكيميائية المضرة. وقد أوضح البحث أن نسبة حمل النساء اللاتي يأخذن هذه الكمية من الكافيين يوميا أقل بـ26بالمائة مما يشير إلى أن الإفراط في شرب القهوة يؤثر سلباً على الخصوبة وعلى صحة الجنين. وأكدت دراسة حديثة أن المصابين بالسكري يعانون من ارتفاع في مستوى السكر في الدم إثر تناولهم القهوة بشكل منتظم. ويرى الخبراء أن مادة الكافيين قد تمنع الجلوكوز من الحركة في الجسم مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر في الدم، هذا لا يعني بالضرورة أن مرضى السكري يجب أن يمتنعوا تماماً عن تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين، ولكن كلما كانت الكمية قليلة للغاية كان ذلك أفضل وعلى فترات متباعدة.
5
679

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة ذاتي^
أميرة ذاتي^
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
وانهم يقولون اعطي زوجج القهوه قبل الجماااع
مااااندري من نصدق
ربي وحده اللي يرزق
مشكورا عالخبريه
فيافي الحب
فيافي الحب
جزاك الله خير
naa4000وبس
naa4000وبس
كلام غريب الا انا اشوفه مااعتقد انه لها علاقه شوفى اجدادنا والاولين يشربون شرب الويل فيها ماشاءالله الواحد عنده عشره مااثرت فيهم وانا اعرف ناس يشربون حتى الحثاله وعندهم ماشاء الله عيال كل يوم يقولون لنا حاجه والله ماندرى ايش الصدق من الكذب وبعدين يكن قهوتنا ماتاثر مو زى قهوتهم مركزه والله اعلم
Lovely Mama
Lovely Mama
كلام غريب الا انا اشوفه مااعتقد انه لها علاقه شوفى اجدادنا والاولين يشربون شرب الويل فيها ماشاءالله الواحد عنده عشره مااثرت فيهم وانا اعرف ناس يشربون حتى الحثاله وعندهم ماشاء الله عيال كل يوم يقولون لنا حاجه والله ماندرى ايش الصدق من الكذب وبعدين يكن قهوتنا ماتاثر مو زى قهوتهم مركزه والله اعلم
كلام غريب الا انا اشوفه مااعتقد انه لها علاقه شوفى اجدادنا والاولين يشربون شرب الويل فيها...
لا مستحيل
أهلي كلهم ماعندهم مشاكل في الحمل، وماشاء الله ماتطيح القهوة من ايدهم

ومشكورة على النقل حبيبتي
sara nour
sara nour
لا غير صحيح امي طول حياتها تشرب قهو صباح مساء و بدون حليب هي لا تشرب حليب في حياتها لا كن حملت و ولدت 7مرات واولادها كلهم في صحة جيدة انا لا اصجق كل ما يصجر من الغرب