ياصبايا,**,ياحلوين,؛؛ ؛؛ترجمولي قطعتين

اللغة الأنجليزية

<<<السلام عليكم ورحمة الله وبركاته>>> مساء الخيرات ياصبايا ياحلوين,, عندي طلب وتكفون لاتردوني .. اختي عندها امتحان ,, English, يوم الاحد وعندها قطعه تبي لها وحده سنافيه تترجمها,,الله يفتح لها ابواب الرزق اللي تساعدني.:06:,, تكفون ترا تزهلت لها وتوهقت,:unsure:,,وهاذا طلب للمشرفات ,,تكفون لاتحذفونه,,ادري فيه موضوع للترجمه,,بس انا حطيته هنا عشان اللي تشوفه تساعدني بأسرع وقت يعني يوم الجمعه بالكثير,,وربي ابيه ضروري<<<ياربي جتني الصيحه,,:icon36: >>>>>شكلكم بتحذفونه للمشاكل الإجتماعيه,,,
8
687

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عــااابــره
عــااابــره
هــه!! مومعقول ماحد يعرف يترجم؟؟!!! لا لا اكيد تمزحون..!!! عندي امل فيكم,,وان شالله ماتخيبوني,,:(
قلب الياسمين
قلب الياسمين
وشئ القطعتين ؟؟؟
عــااابــره
عــااابــره
اخخخخخخخخخخخخ لي ساعه اكتبهن وبحركه مالها داعي مسحتهن,, قطعتين انجليزي>>>>وش جا في بالك,,,:35:
عــااابــره
عــااابــره
وهاذي القطع انكسر ظهري وانا اكتب,,ومو هاذي المشكله,,المشكله لو ماحد يترجمها:44:,, I married someone who was not a Christian and both were not practicing any religion. I still held my belief of God and his creation of the earth. ################################################ I registered for a class "Introduction to Islam". This class brought back all the concerns I had about Christianity A s I learned about Islam, all my questions were answwered.############################################ Itraveled to West Africa as a volunteer and stayed three months. In that time, I met true Muslims. When they heard the call to prayer, they ran to the mosque.If someone had extra money, he gave it to some one less fortunate.The name of Allah was always on their tongues.
عــااابــره
عــااابــره
ياحياتي تسلمين لي والله,ترجمة قوقل تقهر الجمل مو متناسقه,, عالعموم مقدره وشاكره لك ردك و:26:تفضلي ,حطيها بمويه وسكر عشان ماتذبل,ههههههه:icon30: