صديقتي ما تصلي .. بس طيبة !!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

و الله مب عارفه شلون ابدي السالفة .. انا لي صديقة من زمان امون عليها يعني واهي طيبة و كريمة

لابعد الحدود و الي عندها مب لها و بشوشة و سبحان الله تنحب قمة في الاخلاق مع الناس ..

بس عيبها الوحيد انها ماتصلي ابد :44: اول ما عرفتها كانت تصلي مجاملة لي بس بعد ما تعودت عليها

خلاص صارت ما تبالي .. و مب بس اهي السالفه اهي و خواتها الثنتين بعد نفس الطينة ..

مع انه امهم ما شاء الله عليها مدينة و دوم تدعي لهم و تنصح بس مين الي يسمع ؟؟

اختها الي اكبر منها وايد فيها حركات مراهقين مع انها مزوجه و عندها عيال بس .................... مالي شغل

انا فيها بس حبيت احطكو في الصورة و شلون هالاخت مأثره عليها بشكل مباشر و غير مباشر ..

و انا تعز علي صديقتي انها تروح النار :icon33: مابيها تروح النار و دوم ادعي لها بكل صلاة و الله

و يوم تكون معاي اتعمد اييب مواضيع مثلا ليش هالاوقات بالذات نصلي .. قصص لناس ما صلو وشصار فيهم

و دايم اكتب في المسن اوقات الصلاة عبارات على انه وقت صلاة و من هالسوالف ..

قلت لاختي شرايج اني اكلمها في الموضوع و انصحها مباشره ؟؟ قالت لي لا اذا ماتقبلت من امها

ولا خواتها تأثرو بأزواجهم بيسمعون منج .. :angry: لا تحطين روحج في مواقف بايخه ..!!

بس انا ابي انصحها ما يصير اخليها جذيه و ربي ما تستاهل انها تكون جذيه :icon33:

بليز ساعدوني شلون انصحها و وش اقول لها ابي اسلوب حلو ما يطفشها مني .. لاني ابيها اتم اطول فتره

معاي و تاخذ من طباعي انا مابمدح في عمري بس انا ملتزمة و لله المنه ..

:26:
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاوه بالشطه
حلاوه بالشطه
لا تتركيها خذي بيدها
واهديلها اشرطه تسمعها مثل عمرو خالد عن اهمية الصلاه وحلفيها انها تسمعه كله
صدقيني اهي اكيد من جوتها نفسها تصلي بس شيطانها لاعب عليها حسبي الله عليه
وارسليلها ايميلات عن هاالموضوع
يارب يهديها ويثبتها ويجعل الصلاه راحتن لها في جميع اوقاتها
غيمة بلا مطر
غيمة بلا مطر
يااختي الله يهديها يارب اذا انتي تحبينها خافي عليها من النار خوذي بيدها عطيها كتب اشرطه انصحيهااااا خذيها معك تسمع محاضرات قوليلها ايش الفرق بين المسلم والكافر الصلاه تصلح الاعمال الله المستعان اللهم اصلح النيه والذريه يارب ياليت خواتي يفيدونك
سبّاقه
سبّاقه
كلميها مباشره

الله يهديها
معاً..في الطاعة
أهديها شريط أو سجلي لها محاضرة ل عمرو خالد تكون عن الصلاة ان شاء الله تأثر فيها
انا اعرف وحده شخصياً نفعت معاها
الله يهديها ويهدينا
نسمة شرق
نسمة شرق
الله يهديها لطاعته..