فكتوريا2009

فكتوريا2009 @fktorya2009

محررة ماسية

ربي ينولها اللي في بالها اللي بتجاوبني ,,

الأمومة والطفل

هلا خواتي

انا عندي طفل عمره اربع شهور
اول ماولدته اسم الله عليه عافيته تجنن وتختوخ ماشاء الله
كان يشرب حليب سيميلاك وجاه امساك وغيرته لرونالاك .. مشى تمام
صار يرجع بشكل فظيع ابتدا من الشهر الثاني
غيرت حليبه لاس 26 .. ونفس الحاله ترجيع مستمر
وديته لاستشاري واعطانا دوا خف شي بسيط وغير الحليب لاس 26 اي ار تبع الارجاع .. في البدايه تمام وبعدين حتى هو صار يرجعه ع طوووووول

وربي لو تشوفونه ماتقولون هذا اللي ولدته كان صحتة حلوه الحين نحيف ,,, كل من شافه استغرب ..

خلاص انا تعبت من البكي والتفكير
الحمد لله ع كل حال ,,, صح حالته يمكن تكون بسيطه لكم بس انا اللي معايشه وضعه مايبقى في بطنه شي الحمد لله ,,

تكفون اللي عندها حل تقولي
او اي شي يسمن ولدي ويرد عافيته
تكفووووووووون لاتخلوني:(
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روز البراهيم
روز البراهيم
بنت اختي كيذا ...
وتستخدم لها بيبلاك اي ار <<< روعه متتاز ..
مدام الاسمراني
انا ولدي كذا عطيته ابتاميل رووووووووووووووووعه لاامساك ولاغيره بس مايسمن بسرعه يبي وقت يوضح بعد شهرين عطيه منقوع التمر يسمن مره
OuT of ReAcH
OuT of ReAcH
والله كنك تتكلمين عن بنتي .. ولدتها ماشاءالله تختوته وصحتها كويسه حتى الكل كان يقول لي انتبهي لاتسمن أكثر ..
ولما كملت شهر صارت ترجع كثيرررر وقال الدكتور ان هالشي طبيعي لأن الأطفال عندهم اتساع في فتحة المعدة ومع تقدم العمر بيقل الترجيع وتتقفل الفتحه وفعلا لما صار عمرها 8 شهور خف كثير والحين اختفي الحمد لله .. بس البنت الحين هيكل عظمي
من كثر النحف احس رجولها تمشي لحالها :22: بسم الله على بنتي

المهم لاتخافين راح يقل الترجيع مع الوقت .. بس الوزن والله أنا الى الحين أعاني .. اشوف صورتها وهي شهرين وأقول مو مصدقه ان هالكلبوسه هذي هي انتي الحين يالعصلا:p
ام كرشه
ام كرشه
نفس الشي اعرف وحده ترجع اللي ترضعه رغم انو رضاعتها طبيعيه
وقالت الدكتوره لامها البنت سليمه وبيقل الترجيع مع الوقت
بدارين
بدارين
ولدي بهذلني بالترجيع والله الرضعه كلها ترجع لي ووديته لكذ دكتور الى انكتبلي واحد منهم حليب كيكوز خفيف ويسمن بنفس الوقت وعندك نان ينفخخخخخخخخ بس لازم تنتبهين لمكان التعبئهلازم فرنسا