توت مها
توت مها
عيوني بقولك آللي تقصدينه مو زين

حق جآمعه آلامآم عبآره عن كوآدر شهآدته
وحته مآتقدرين تآخذين بكآلوريس عليه

ورسومه بي 5000 آلالف ريآل

وآلانجليزي حقهم بنآت آعرفهم دخلو طلعو آلمدرست مصريه وثرمه
بعد

وحول لي آدآرت آعمآل

وعندي لك آحسن شي خذي آلاكآدميه آلفيصل كويس آلانجليزي عندهآ آنآ آدرس فيه دحين

وعندك كمآن في حي آلسفآرت هذولي آفضل شي

آنآ دخلت نيوهورايزن زبآله مآ آستفدت ولاشي

آكآدميت آلفيصل يدرسونك آجنبيآت وغصب عليك تقومين تتكلمين وتشرحين لهم ومآيتعآملون معك بآلعربي كلو آنجليزي

آنآ مآكنت آدبر شي آلحين حمدلله آعرف شوي مع آنو توي مستوي آول

حفظت آشيآء كثيره

بس آنتي آبديه من آلبديه تمهيدي وخذي دبلوم كآمل

تمهيدي حقهم يعلمونك آلاحرف - تركيب جمل - قريه- محآدثت بسيطه كيف تتكلمين مع آلشخص وتتعرفين عليه - وتوصفينه

وتوصفين آهلك كمآن -قآعدت- آلاولوآن

آمآ مستوآء آول - قآعدت كيف توصفين ط ريق ولاتسآلين عن شي لي رحتي سوبر مآركت ولا مطعم ولا آي مكآن عآم ولافنآدق

مره شي ويعطونك 3 مستوآيت 4 مستوآء يخلونك محآدثه

مآيوصلونك لي رآبع مستوآ وآنتي مآتعر فين تعبرين عن نفس ك ولا عن شي درستيه
توت مها
توت مها
عيوني بقولك آللي تقصدينه مو زين حق جآمعه آلامآم عبآره عن كوآدر شهآدته وحته مآتقدرين تآخذين بكآلوريس عليه ورسومه بي 5000 آلالف ريآل وآلانجليزي حقهم بنآت آعرفهم دخلو طلعو آلمدرست مصريه وثرمه بعد وحول لي آدآرت آعمآل وعندي لك آحسن شي خذي آلاكآدميه آلفيصل كويس آلانجليزي عندهآ آنآ آدرس فيه دحين وعندك كمآن في حي آلسفآرت هذولي آفضل شي آنآ دخلت نيوهورايزن زبآله مآ آستفدت ولاشي آكآدميت آلفيصل يدرسونك آجنبيآت وغصب عليك تقومين تتكلمين وتشرحين لهم ومآيتعآملون معك بآلعربي كلو آنجليزي آنآ مآكنت آدبر شي آلحين حمدلله آعرف شوي مع آنو توي مستوي آول حفظت آشيآء كثيره بس آنتي آبديه من آلبديه تمهيدي وخذي دبلوم كآمل تمهيدي حقهم يعلمونك آلاحرف - تركيب جمل - قريه- محآدثت بسيطه كيف تتكلمين مع آلشخص وتتعرفين عليه - وتوصفينه وتوصفين آهلك كمآن -قآعدت- آلاولوآن آمآ مستوآء آول - قآعدت كيف توصفين ط ريق ولاتسآلين عن شي لي رحتي سوبر مآركت ولا مطعم ولا آي مكآن عآم ولافنآدق مره شي ويعطونك 3 مستوآيت 4 مستوآء يخلونك محآدثه مآيوصلونك لي رآبع مستوآ وآنتي مآتعر فين تعبرين عن نفس ك ولا عن شي درستيه
عيوني بقولك آللي تقصدينه مو زين حق جآمعه آلامآم عبآره عن كوآدر شهآدته وحته مآتقدرين تآخذين...
جزيرة الأحلأم
عيوني بقولك آللي تقصدينه مو زين حق جآمعه آلامآم عبآره عن كوآدر شهآدته وحته مآتقدرين تآخذين بكآلوريس عليه ورسومه بي 5000 آلالف ريآل وآلانجليزي حقهم بنآت آعرفهم دخلو طلعو آلمدرست مصريه وثرمه بعد وحول لي آدآرت آعمآل وعندي لك آحسن شي خذي آلاكآدميه آلفيصل كويس آلانجليزي عندهآ آنآ آدرس فيه دحين وعندك كمآن في حي آلسفآرت هذولي آفضل شي آنآ دخلت نيوهورايزن زبآله مآ آستفدت ولاشي آكآدميت آلفيصل يدرسونك آجنبيآت وغصب عليك تقومين تتكلمين وتشرحين لهم ومآيتعآملون معك بآلعربي كلو آنجليزي آنآ مآكنت آدبر شي آلحين حمدلله آعرف شوي مع آنو توي مستوي آول حفظت آشيآء كثيره بس آنتي آبديه من آلبديه تمهيدي وخذي دبلوم كآمل تمهيدي حقهم يعلمونك آلاحرف - تركيب جمل - قريه- محآدثت بسيطه كيف تتكلمين مع آلشخص وتتعرفين عليه - وتوصفينه وتوصفين آهلك كمآن -قآعدت- آلاولوآن آمآ مستوآء آول - قآعدت كيف توصفين ط ريق ولاتسآلين عن شي لي رحتي سوبر مآركت ولا مطعم ولا آي مكآن عآم ولافنآدق مره شي ويعطونك 3 مستوآيت 4 مستوآء يخلونك محآدثه مآيوصلونك لي رآبع مستوآ وآنتي مآتعر فين تعبرين عن نفس ك ولا عن شي درستيه
عيوني بقولك آللي تقصدينه مو زين حق جآمعه آلامآم عبآره عن كوآدر شهآدته وحته مآتقدرين تآخذين...
الله يجزاك الجنة ويحقق لك أمانيك يارب ويسهل أمورك

بالنسبة للبكالوريوس أنا مخلصة جامعة بس ودي بدبلوم انقليش

ياريت يا غالية تقولين لي أسعار أكاديمية الفيصل وأوقات دوامهم وأكون لك شاكرة وممنونه ..:26:

جميلة باأخلاقي
انا حاليا ادرس دبلوم تربوي بالأمام وكن مخبى وماعلنوا عنه وقعدت اطارد في الموضوع ورحت لموقعهم بالنفل وسجلت غصب عنهم وباقي لي ترم واخلص وادرسه مجانا يعني روحي للنفل على طووووووووووووووول وبتحصلين اللي تبينه وعالفكرة الدبلوم مره سهل وممتع ودرجاتنا الترم اللي راح مرة تجنن
جزيرة الأحلأم
انا حاليا ادرس دبلوم تربوي بالأمام وكن مخبى وماعلنوا عنه وقعدت اطارد في الموضوع ورحت لموقعهم بالنفل وسجلت غصب عنهم وباقي لي ترم واخلص وادرسه مجانا يعني روحي للنفل على طووووووووووووووول وبتحصلين اللي تبينه وعالفكرة الدبلوم مره سهل وممتع ودرجاتنا الترم اللي راح مرة تجنن
انا حاليا ادرس دبلوم تربوي بالأمام وكن مخبى وماعلنوا عنه وقعدت اطارد في الموضوع ورحت لموقعهم...
هلا غاليتي

انا ودي بدبلوم إنقليش هل بنظرك بما إنك تدرسين عندهم فيه الأن او لا

الله يجزاك الجنة ويوفقك يارب ردي علي ..