قالب الحمامة .....لا اليمامة؟! المهم كشخة وأمممممممم

الحلويات الشرقية والغربية

سلام أخواتي انا جايبة لكم حلى للقهوة أو بعد الأكل بس فعلا يواجه صح يمكن وقاديره كثير بس كلها تنحط على بعض وفي الإخر حلى رزة وكأنه جاهز

المقادير كالتالي

كرتون كيك اليمامة بالفنيلا 5 ريال (كرتون احتياط وممكن يكفيك اقل بس اوفر لك الكرتون)
بسكوت شاي اولكر
مغلف دريم وب
3ملاعق حليب بودرة مليانه
مغلفين كريم كراميل احسن شي الاخضر اسمه green's
ملعقة نسكافية
كأس ونصف ماء حار
بودرة شوكولاتة غامقه مرة
علبة قشطه
نصف علبة حليب نستلة المحلى المكثف
#################################################################
تجيبي صينية الي قاعدتها متحركة وتصفي كيك اليمامة بعد ما تفكي الطبقتين عن بعض و تكون الطبقة المحمرة من الكيك على تحت.
بعدين تطحني البسكوت ناعم جدا وتضيفين له نصف علبة النستلة و النسكافة و القشطة تضعينهم في الخلاطة وتخلطيهم سوا
بعدين تحطي الماء والكريم كراميل والحليب البودرة والدريم وب على النار بعد ما تخلطيهم جيدا بالخفاقة لحد ما يبدوا بالغليان وتشيلينهم من على النار فورا وتكبيهم على خليط البسكوت فورا وتخلطيهم سوا جيدا بعدين تصبيهم عالكيك وتحطيهم في الثلاجة لحد ما يجمد يعني ساعة او ساعتين كافي جدا
تطلعينه من الثلاجة وترشينه بالشوكولاته المرة طبقة كثيفة حتى يصبح زي شكل المخمل من فوق
بعدين تفكين جوانب الصينية وتقدميه على طبق شكله حلو
شكله جذاب وطعمه لذيذ ولا يأخذ وقت

اختياري: ممكن ترشي علية شوكولاه مبشورة أي نوع ترغبين

إن شـــــــــــــــــــــــــــــــــــ الملــح والقبــــــلة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله ينال رضاكم
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملح والقبلة
اتوقع المقادير والطريقة واضحة عفوا أخواتي يمكن ما أقدر ارد على استفساراتكم على طول لأني مشغولة وما
أجلس على النت كثير
وبالهنا والعافية
ام هشـــــــــام
يعطيك العافيه اختي .. بس حبيت اسألك هل نصف طبقه وحده من كيك اليمامه في الصينيه ولا اكثر من طبقه؟؟

ومشكووووووووووره ياعمري على هلحلى .. بس ودي اسويه ياليت تردين علي وماتتأخرين ..:26: :26:
بقايا جراح
بقايا جراح
يسلموووووووو حبيبيتي الملح والقبلة:27:

:26: :26:
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
تسلم يدينك حبيبتي:27:

:26:
الملح والقبلة
شكرا حبيباتي بقايا جراح وبنت ابوها على الرد والاهتمام

رفووووووول أختي طبقة واحدة فقط بس يكون الوجة المحمر على تحت