لحقوا علي مالي بعد الله غيركم

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عضوة جديده وهاذي اول مشاركه انا اشتركت في كذا ممنتدى بس والله العظيم ماحسيت بالراحه الا معاكم احسكم تحبون الخير لغيركم عكس بعض المنتديات للاسف ماحس فيها روح الاخوه اللي انا فاقتنها لاتعتقدون اني بديت موضوعي بهالكلام كمجامله او علشان تردون على موضوعي لا والله شاهد اني حبيتكم في الله ولاني استفدت من خبراتكم وعرفت اشياء عمري ماعرفتها الامنكم المهم ادري طولت عليكم انا عندي مشكله بنتي الوحيده مخوفتني دايمن تحك المنطقه عندها تصدقون السنه اللي طافت يوم جات من الروضه حست فملابسها الداخليه ونتوا بكرامه دم بغيت اموت من الخوف بس هي تقول عندي حكه واليوم صحيتها للمدرسه وقعدت تحك بشكل فظيع وغيرت لها الملابس ونظفتا بس مادري محتارة شسوي خايفه عليها تعرفون البنت خطيرة واخاف تعور عمرها :44:الله يخليكم اللي عنده خبرة يطمني وجزاكم الله كل خير
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رنوون
أم رنوون
خوديها طبيب ممكن يكون عندها التهابات

بنتي في فترات متباعده تجيها الحكه اشطفها بماء وديتول

ياعمري عليها تحرقها شوي وبعدين يروح الالم
أم نوجي
أم نوجي
بصراحه ما عندي خبره بالموضوع بس ما حبيت ادخل من غير ما ارد

رأي توديها للطبيب اعتقد عندها التهابات ولااااااااااازم تكون ملابسها الداخليه قطن والافضل تكون بيضاء و تغيري لها باستمرار يعني مش اقل من 3 مرات باليوم
والله يشفيها و يحفظها
حنوونة
حنوونة
ياعمري حياك الله بين اخواتك ..
ولاتخافين ابدا ابدا ترى البنات الصغيرات تجيهم التهابات وفطريات زيي الكبار تمام
والدم يمكن من كثر ماتحك ..جرحت جلدها
وماراح تؤذي نفسها البكاره بعيده عن الحك الخارجي
بس ضروري وديها طبيبه جلديه ماراح ترتاح الا بشي يريحها من الالتهاب
طيب لو تدرين بنت اختي اللي كان عمرها 4 سنوات وش تلقى امها في الداخليه كان تخافين
تلقى ماده لونها اخضر انا يوم شفتها خفت
قالت لا هذي التهاب وفطريات واعطتها الدكتورة مغطس تجلس فيه البنت ومرهم يخفف الحكه والتهيج...
وسلامتك
نونو_الكويت
نونو_الكويت
الافضــــــــل وديهـــــــا للطبـــــــيب

وان شـــــــاء اللــــــــه مافـي الا كـــــل خيــــــر
بنت فاطمه الشمري
ان شالله مافيها الا العافيه يارب