زوجي لا ينجب و امي تطلب مني ان انفصل

تأخر الحمل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , اخواتي العزيزات

مشكلتي باختصار اني متزوجة من 3 سنين و نص وبعد فحص و تحليل اكتشفنا ان زوجي عدد الحيوانات المنوية صفــــــــــــــــــــر و عمل عملية الخصية و ايضا لم يوجد حيوانات في الخصتين بمعنى انه لا ينفع حقن مجهري..

والدتي بدأت منذ عام تطلب مني الانفصال عنه و الآن اصبح الامر بألحاح لدرجة انها تقاطعني و اصبح زيارتها هما لي لانها تفتح الموضوع باستمرار ...

لا اخفي عليكم الكلام احيانا يكون مقنع ومؤلم لي مثلا : لا تتحملني ان تعيش بدون اولاد و لما تكبري سوف تندمين على قرارك و عندما تري اولاد اخوانه سوف تتأثرين و تتعذبين نفسك ..... الـــــــــــــخ

و لكني احاول اجاهد نفسي و اصبر لاني اعلم تماما ان هذا ابتلاء من الله ... استخرت والحمد لله اشعر بارتياح للاستمرار و لكن احيانا تأتي لي لحظات ضعف خصوصا بعد مكالمة او زيارة لامي ... ابكي بكل حرقة من قلبي و اتالم عندما تذكرني دائما اني سوف احرم نفسي من اعظم نعمة و هي الامومـــــــــــــــــــة يعني بتقلب عليا احزاني ...

اطلب منكم باختصار لكل من لها خبرة او تجربة في هذا الموضوع ان تشور عليا بالنصيحة ماذا افعل ؟ هل فعلا سوف اندم على قراري لما اكبر و تنقطع عندي الدورة ؟ احيانا الواحد يحتاج لحد حاسس بنفس الآلم ...

مع العلم ان زوجي طيب و حنون و يعاملني معاملة حسنة و يحبني جدا
67
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حصحصاني
حصحصاني
شوفي انا ما اقدر اقولك مين تختاري
بس افتكر انو وحدة جارتنا سابت زوجها لانو ما يخلف
مع انها صبرت معاه سنوات
ولما قربت من الاربعين اطلقت و الكل لامها
واتكلم عليها وقاطعها كمان
بس هي الحين متزوجة ومخلفة ومبسوطة في حياتها
خلفت بس 3
والناس نسيت كل شي
وزوجها لين الحين ما يخلف
صح الموقف صعب
بس مو حرام
عيوني اوطانه
عيوني اوطانه
عزيزتي بقولك عني انا لو مكاني ايش راح اسوي
_اول شي اذا زوجي انسان مستقيم محترم يحبني ويقدرني هذا اول شي بيخلين اجلس معه
_ثاني شي استخير واذا ارتحت هذا ثاني شي بيخليني اصر على قراري
اختي تمنيت انك ماقلتي لاهلك ان زوجك مافيه اولاد ليتك قلتي ضعف او اي شي بس علشان يسكتون
انتي اجلسي وفكري ايش اسهل عليك تنفصلي من زوجك او تعيشي من دون اولاد
انصحك با الدعاء والصدقه والاستغفار واذا زوجك انسان صالح يحبك ويحترمك اصبري ولك الجنه با اذن الله اختي يمكن الله حرمكم من الاولاد رحمة بكما
والله اني اشوف اكثر الاولاد عقوق لا اهلهم الا من رحم ربي
اختي انتي عندك فرصه الكل يتمناها. اكفلي يتيمه وخلي احد من اقاربك يرضعها بحيث تكون ماتتغطى عن زوجك واهل زوجك واهلك
وانتي تعرفين منزلت الي يكفل اليتيم
وغير كذا الله قادر على كل شي سبحانه الي منع من وجود الحيوانات المنويه بزوجك قادر ان يكرمه بها في اي يوم
واذا على امك كلميها وقولي لها يمه اذا تبين حياتي تكون سعيده لا تفتحين الموضوع خلاص انا استخرت واتخذت قرار وزوجي مايتعوض واذا الله كاتب لي الذريه رح تجيني من زوجي
وانتي خليك قويه لاتخلي احد يهزك بكلام لا خليك قويه مايهزك شي وهي ازمه وراح تعدي والي يتكلم راح يملون ويسكتون
كلامي حوسه شوي حبيت اكتب لك وكاني جالسه اتكلم عليك والله يعوضك خير يارب
اختي شوفي الشيخ عبدالله بانعمه وحده اهدت نفسها له تبغى الاجر
وهو مشلول ولا يتحرك يعني ماراح يعطيها شي الا الاجر با اذن الله يعني اختارته وهي ماعاشت معه ولا شي تزوجته راح تخدمه بدون مقابل تخيلي الوضع وراح تعرفين انك با الف نعمه
يعني انتي لو جلستي مع زوجك في شي يعوضك حنانه ورحمته وحبه يمكن تتركينه وتاخذي واحد ينكد عليك طبعا ما ابغى تتشائمي لكن قبل تتخذي اي قرار فكري في كل شي بعدين اتخذي والله يرشدك للي فيه خير لك

اللهم ياذا الجلال والاكرام اكرم اختي وزوجها با الذريه الصالحه عاجلا غير اجل اللهم ارضهم بما كتبته لهم واسعدهم في الدنا والاخره اللهم اسخرهما لبعض واحفظهم اللهم امين
اللهم
ام الين وتركي
ام الين وتركي
الله يرزقكم يااااااااااااااااااااارب وانا وجميع المسلمات
"أم عبدالإله"
كثري دعااااء واستغفار وصدقة واطلبي الرزق من الله إن شاء الله مايخيبك واستخيري والله يكون بعونك قرار صعب
وردة بيضـــــاء
حبيباتي جزاكم الله كل خير على ردودكم .... و ان شاء الله راح احاول العمل بالنصيحة فقد اعطيت لنفسي مهلة قصيرة للتفكير و الاستخارة و الله المستعان