خلود عمري
خلود عمري
الله يسعدكم يابنات حووووووووووووواء الحين بصلحة خلاص تبلتة وبتوكل على الله واجرب القدر و****لله يززبط معي ترى انا بامريكا ومشتهية البرست مررررة و****لله لاتعشينا علمتكم بالنتيجة والله يطمنكم
كـلّـي حــلــى
انا جربتها روووووعه وطلع الجلد مقرمش ..

ملحته اول شي .. وبعدين حطيته بطحين وبعدين في بيض وبعدين في خلطة البروست من كنور وقليته....

رووووووووووووعه... ضبط وصار روعه ....

البنات اللي لزق معكم .. اكيد الزيت قليل .. او ضغطتوه والنار عاليه ....
ام الشباب 22
ام الشباب 22
جربيه مررررررررررررررررره رعوه شوفي وانا اختك حطي زيت بالقدر حليه يغطي الداجاج الي بتحطينه وحميه خليه على النار لحد ما يحتمي طبعا بدون ما تغطينه وكتشفي انه متحمي زين حطي قطعه من الدجاج فيه وذا بدى يغلي زين حطي اربع قطع دجاج لا تكثرين وسكري قدر الضغط وحسبي من يوم ما يبدى يصفر اي على قولتهم (يدش تش ) احسبي فقط خمس دقائق بالكثير سبع لا تزودين ثم فكي اللبلف الصغير وخليه يخرج الهواء كله وبعدين افتحي الغطاء وطلعي الداجاج رووووووووووووعه واروع من الرائع واذا كنتي تحبين يكون اكثر تحمير رجعي الغطاء عليه وخليه يتحمر دقائق وارجعي فكي الغطاء وهكذا بعدين حطي باقي الداجاج ومثل احسبي له دقائق مره مجربته لا يلزق ولا شي وطري وطعم تراي مره مجربته وحق العجل وطعمه خيااااااااااال ناظج ويجنن مره بالعافيه اذا جربتيه وجازلك لا تنسيني من الدعاء واي شي تبغين تستفسرين على الخاص لان ينزل الموضوع
جربيه مررررررررررررررررره رعوه شوفي وانا اختك حطي زيت بالقدر حليه يغطي الداجاج الي بتحطينه...
انا سويت نفففففففففففس الطريقه مرررره رووعه شهيتيني له ..........اليوم ان شاء الله اسويه
نجمة الحنان
نجمة الحنان
طريقه حلوه جاري التطبيق
سيمو111
سيمو111
رفع