الاحجابي

الاحجابي @alahgaby

محررة برونزية

هذا ما يريده العلمانيين من المجالس البلديه

الملتقى العام

سلام عليكم اقولكم بالمختصر المفيد اللي ساعي في المجالس البلدية هم الشرذمة القليلون (العلمانية) عليهم من الله مايستحقون فتفاجئوا في الحمله الاولى للانتخابات بأن المنتخبون هم من اهل الصلاح والغالبيه العظمى منهم ليسوا من اتباع بنو علمان فساءهم الموقف ولم يعطونهم اي صلاحية في كثير من الامور حتى في اصلاحات ما فسد من الطرقات والانارة في الشوارع فضلا عن ماهو اهم واللي يعرف مرشح سابق يأكد هذا الكلام واقحموا المرأة حتى يقل المرشحون الرجال من اهل الاصلاح ولان المرأة الصالحة لن تقحم نفسها في هذا المجال خوفا على دينها وسيفتح الطريق لغير ذلك >>>> طبعا هذا ظنهم ووالله ثم والله لن نسمح لهم بمايفكرون ليدمرونا ‏‏
وسيعلمون غدا النصرلمن؟؟!‏‏
اللهم اهد ولاة امورنا لرضاك‏
اللهم اجعل بطانتهم ممايخافك ويخشاك ويعمل لصالح الاسلام واهله‏
10
852

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شعاع مكة
شعاع مكة
ويش اقول بس والله قهر لكن اقول السعودية مع السلامة لن نعرفك مثل ماكنت
حلم المدينة
حلم المدينة
واقحموا المرأة حتى يقل المرشحون الرجال من اهل الاصلاح ولان المرأة الصالحة لن تقحم نفسها في هذا المجال خوفا على دينها وسيفتح الطريق لغير ذلك >>>> طبعا هذا ظنهم ووالله ثم والله لن نسمح لهم بمايفكرون ليدمرونا ‏‏

؟؟؟
يعني لو رشحت نفسي للانتخابات البلدية اكون امرأة غير صالحة .....خخخخخخخخخخخ

يا اختي اركدي شوي ومايصلح تطلقين الاحكام كذا على الناااااس انتبهوا للكلام اللي تكتبونه ...

الله يهديكم
شفت العجب
شفت العجب
خلي الضعيفين يبردون كبودهم من سنين وهم كاتمينها بسديراتهم
واحب اطمنك ماراح يدخل المجالس البلديه الا اشكالهم من الحريم بالعافيه عليهم خخخخخخخخخخخخخخخ
اخونك لية
اخونك لية
الان سرتو تعرفو اكثر من ولي الامر انا مو شايفة مشكلة اذا كانت تحت الظوابط الشرعية الي قال عنها الملك والملك مستحيل اتخذ هالقرار من غير الرجوع للمشايخ فبلاش من شماعة علمانية وغيرة كلنا مسلمون وانت اصلا عرفتو كيف بيكون التطبيق للشوري او المجالس البلدية او انتم بتعارضون علي جهل وبس
الاحجابي
الاحجابي
ليش جايبه هالكلام من راسي
أكيد بتتحملون الحقائق واللي جالس يصير
والله اذا علمت ان فيكم لوواحدة بتسوي شئ لنزلت لكن المشائخ ماقصروا واهم >> بنوعلمان<< تمنع وتدمّر بالخفاء لأنهم جبناء
و سعوا في منع و..........الخ
اللي تقول ليش تدرين أكثر من ولي امرنا فأفضل السكوت لأن الكلام غير مجدي واذا انت ماتدري فتلك نعمه اغبطك عليها
ووالله ان الله لناصرنا ولو بعد حين
ارى نهايه المغتربين في بلادنا قربت وحتى ولو كانوا بني جلدتنا ويتكلمون بلغتنا
فالبشرى قادمه