الين 2010
الين 2010
الله يشفيك شفاء من عنده وانتي ليش ماتبلغين الهيئه عنهذي اللي ساحرتك وحتى لو قريبه خليها تتادب
ام لمار 2012
ام لمار 2012
يارب يلبسك لباس الصحه والعافيه ويقر عينيك بما تتمنى انه القادر على ذلك ولا تياسى من رحمه الله واتركى كلام الناس ولا يهمك الا رضاء ربك وتفائلى بالخير لان امرك ليس بيد البشر بل بيد من هو ارحم من البشر ولا تنسي الرقيه والاستغفار وكثرة الدعاء وصدقينى ان الله مابيضيعك لانه ارحم من الام بولدها واياك والياس ولا تنسينى من دعواتك والله انى بامس الحاجه لها ولن انساك من دعواتى
غلا قحطان
غلا قحطان
اسال الله الحي القيوم ان يزيل السحر عنك .. وانتي تقولين انه ما تتاثرين بالقراءة؟؟؟؟ ما اعتقد ولكن لعل في ذلك خييرة .. شي ثاني خلي اللي يتكلم يتكلم وانتي الكسبانه .. موقفهم يوم القيامة يوم تاخذين من حسناتهم ==> لو وجد او تحطين من سيئاتك لهم .. عيشي حياتك مو كل من تزوج مبسوط .. كثييييير تقول محلاها حياتي عند اهلي لاهم ولا غم وانا بقول لك شي ليش اليأس؟؟؟ ليش ما تفكرين بتفاؤل ==> مو من وصايا رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟ تفائلي انه ربي بلاكي لانه يحبببببببببك .. بلاكي لانه يحب يسمعك تناجينه وتدعييية فكري في حب ربي وشوفي كييف غيري انت حياتك انسي كل شي حتى السحر دوووم ارقي وانتي متاكدة انه مع كل رقية انك تاثري في نفسك بالقران لانه نص العلاج الاقتناع والثقة بالله انه بالرقية الشفاء طبعا مع الاخذ بشروط الرقية.. ولا تفكرين في احد والزواج مو بيد احد بيد الله وبس .. ولا تياسين ولاتفكرين بسلبية او ليش كذا معي ولا تدعين على حد اصفحي او يوم الحساب تاخذي حقك بس لاتحقدي على احد عشان ما تتعبي .. ويارب يسهلك كل صعب ويريح بالك ويفك سحرك يااارب
اسال الله الحي القيوم ان يزيل السحر عنك .. وانتي تقولين انه ما تتاثرين بالقراءة؟؟؟؟ ما اعتقد ولكن...
ما عندي شي أزيده على كلام أختي ماري كفت ووفت الله يجزاها خير
بس ما أقول إلا الله يشفيك ويصبرك
لاتيأسين من رحمة الله يأختي
وتذكري صبر نبينا أيوب عليه السلام
وتذكري قوله تعالى(وبشر الصابرين)
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ساحر
دلوعه وغيوره
دلوعه وغيوره
ربي مايرد دعوة احد وان ماشفتي شي تحقق لك بالدنيا فهي محفوظه لك بالاخره واسال الله لك بالفرج
ريماس 5000
ريماس 5000
ما عندي شي أزيده على كلام أختي ماري كفت ووفت الله يجزاها خير بس ما أقول إلا الله يشفيك ويصبرك لاتيأسين من رحمة الله يأختي وتذكري صبر نبينا أيوب عليه السلام وتذكري قوله تعالى(وبشر الصابرين) وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ساحر
ما عندي شي أزيده على كلام أختي ماري كفت ووفت الله يجزاها خير بس ما أقول إلا الله يشفيك ويصبرك...
اشكركم جميعا على دعائكم وارائكم
ووالله اني كل مادعوت لنفسي دعوت لكم ربي العالم
اني ادعوا من لم تتزوج ان الله يرزقها بمايرضيها ومن لم تحمل ان الله يقر عينها بذرية طيبة ومن كانت في هم ان الله يفرج عنها
حتى في رمضان رأيت ليلة القدر برؤيا ودعيت فيها كثير لكن سبحان الله لم يتغير شيء
مانسيتكم لا انتم ولا اخواتي في المنتديات الاخرى لاني جربت مرارة الحرمان اشعر بحاجة غيري
ووالله لو كنت املك دليل يدين على من سحرني كان تصرفت
هل ممكن تساعدني الهيئة بدون دليل قاطع