الدلع كلـــه
الدلع كلـــه
up
إرم
إرم
انا ببدا معك من اليوم بإذن الله....اتا بديت امس في النادي. . بس اتوقع بعيييدمنك والله اعلم. . هو في مستوصف الخزان الطبي. . سعره حلو النظام الشامل ب 490 ولو حذفتي المسبح والساونا بيصير لح ب420 وعندهم مدربه وعندهم اجهزه... وانتي شوفي لو يناسبك.. بس ريجيم انا ببدا معك ان شاء الله وكل اسبوع بوزن وبقولك كم خسرت
مساءات القرى
مساءات القرى
إرم إرم :
انا ببدا معك من اليوم بإذن الله....اتا بديت امس في النادي. . بس اتوقع بعيييدمنك والله اعلم. . هو في مستوصف الخزان الطبي. . سعره حلو النظام الشامل ب 490 ولو حذفتي المسبح والساونا بيصير لح ب420 وعندهم مدربه وعندهم اجهزه... وانتي شوفي لو يناسبك.. بس ريجيم انا ببدا معك ان شاء الله وكل اسبوع بوزن وبقولك كم خسرت
انا ببدا معك من اليوم بإذن الله....اتا بديت امس في النادي. . بس اتوقع بعيييدمنك والله اعلم. . هو...
هلا اختي ارم الله يسعدك يارب والله فرحت قلبي على الاقل لقيت احد يشحعني عسى يارب يحقق لي ولك الي نتمناه ونوصل للرشاقه الي نبيها بس بغيت اسألك عن موقع المستوصف بالضبط ورقمهم ان امكن وهل عندهم مواصلات ولا لا
مساءات القرى
مساءات القرى
حبة تفاح بقشرها وحبة جزر وحبة شمندر عصير يمدحونه ينحف اشربيه قبل وجبة الفطور ووجبة العشاء
حبة تفاح بقشرها وحبة جزر وحبة شمندر عصير يمدحونه ينحف اشربيه قبل وجبة الفطور ووجبة العشاء
تسلمين اختي روما بس هل ممكن القى الشمندر في غير موسمه
ودارت الايام
ودارت الايام
انا نفس وزنك والح على زوجى منذ فتره اروح نادى بس مهو موافق وان شاء الله انافسك ونشجع بعض وتلاقى حد من البنات يدلك على نادى قريب منك