white bird

white bird @white_bird

عضوة نشيطة

موضوعي اليوم ليش؟؟؟ تبين زوال النعمة ؟؟؟..

الأسرة والمجتمع

.

موضوعي اليوم ليش؟؟؟ تبين زوال النعمة ؟؟؟..

جانب رقم (1)
البنات الي حاطين انه اساميهم حبيبة زوجها ؟؟؟ دلوعة زوجها
فاتنة حبيبها ؟؟؟ مجنونة خطيبها

بالله عليك وش تحسين فيه ؟؟؟ حاسة بالفخر؟؟؟؟ من حقك وكل وحدة من حقها تفخر بهالشي
بس انتي ما حاسة انك بالاسلوب تزيلين النعمة بنظرات الحسد لك !!!
يجب ان يكون احساس الفخر في داخلك بالحمد والشكر لله على هذه النعمة
وليس برفع شعارات قد تزول مع الايام
والله انه آلمني قلبي انه منزلة بنت موضوع في المنتدى اسمها قريب من ( ملكة قلب زوجها ) ولن اصرح اسمها
انزلت موضوعها في الجانب الاسري وهي تقول قلب زوجي ما عاد لي وكل يوم طالع ومتغير علي!!!

كان بودي ان اكتب لها آلالاف الكلمات الجارحة !! ولكنني اكره التجريح في الناس بالذات في وقت آلامهم

جانب رقم (2)
الي حاطة توقيعها مضى على زواجي 2 سنة وسبع شهور ويومين !!!
اختي طبيعي انك تحسبين !!! بس ليش تبي الناس تحسب معك !!!
عشان لو جات وحدة مطلقة او وحدة ربها ما رزقها تجرحيها انه زواجك دايم !!!
او انك تبي تغايرينها ؟؟؟ بجد بجد وش تبي في هالحركة
ليش ما مسجلة هالصورة كبرنامج عندك خاص تحسبين فيه
وش له الناس تحسب معك !!!!!!

حبيبتي كل ما مضت سنة صلي شكر وادعي الله وتصدقي واشكريه على هالنعمة
بدل ما جالسة تحسبين وسط الاوادم !!!!!!

جانب رقم (3)
صور بناتي في التوقيع ؟؟؟ وعمر ابني ينحسب للناس !!! بشريط غبي أحمق الشكل
يالله يا بنات هذول اطفال ،، يعني يتحسسون من كل شي
وهالطفل ربك رزقك اياه بعد تعب والالام وطلق شديد
هل يهون عليك ان يروح منك في عين حاسد او معجب او دنيء النفس

ليش يا غاليات ليييييييييييييييش هالتصرفات الي كلها فخر ،، بدون شكر للنعمة ،،،
صدقوني الفخر بذكر الله وليس بعرض ما نملك على شاشات الانترنت

الله يهديني ويهديكم ويصلح حال كل من فهمتني وقرت وش قاصدة فيه

16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لذة غرام>3
لذة غرام>3
أستغفر الله.. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..لاحول ولاقوة الا بالله.. حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. لاإاله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
dianah840
dianah840
في فرق بين الحسد والعين وعدم شكر النعمه

هي حاطة مثلا التوقيع تاع عمر الزوج او الحمل او عمر الابناء بس ما بتقدري تحكي والله ما بتشكر الله انتي ما بتعرفي شو نيتها
يمكن ليل نهار على لسانها كلمة الشكر والحمد

بس الجانب التاني انه ممكن بسبب العين تزول النعمة الحل بالرقية واذكار الصباح والمساء

يعني انتي مثلا بدك تحكي عشان وحدة كاتبه اسمها حبيبة زوجها!! وعشان وحدة ظروفها سيئة مع زوجها او غير متزوجه راح تحسدها على اسم !! هدا تفكير غير منطقي ..لانه اذا على اسم راح تنطرق عين طيب كيف لو كانت مع زوجها رايحه مطعم ولا مسافرة ولا بتتمشى معاه بالسوق؟؟

ولا الي بتكون حاطه التوقيع تاع الحمل او الاولاد ..انا بنظري حرية شخصية ..انا ما عندي اولاد بس مش راح اطرق وحده عين والله عندها 3 هاي ارزاق من الله..وولو الوحدة خايفة من العين ما تخاف من المنتدى تخاف من العالم الخارجي ..

لو الواحد خايف من زوال النعمة عن طريق العين ..خلي كل واحد يوعد في بيته ويسكر الباب على حاله هو واولاده لا يشوف حد ولا حد يشوفه ولا حد يسمع اي خبر عنه ..لانه ممكن يزل لسانها وتحكي والله البارحه تعشينا لحمة تنطرق عين انها اكلت لحمة يمكن الي سمعتها فقيرة وماعندها اكل بالبيت

لانه الخوف من العين صار جدا جدا جدا مبالغ فيه

الحل السحري الرقية قراءة القران والاذكار وخلص وخلي الوحده تعيش حياتها من دون اي تعقيدات
قموسة
قموسة
انا اللي ابي افهمه وشلون الحسد وصلتوا حتى للمنتديات بالله وشلون بحسد وحده مااقد شفته بعيني ويمكن كل كلامه اللي كاتبته كذب و خرطي يعني بااحسده على شي كذب ...وبعدين للعلمك اللي حاطه لقبه قلب زوجي و بطن زوجي و هاللخرطي هن اللي اكثر شي يكتبن و ويتشكن من أزواجهن و الدليل هاللقسم اللي انتي فيه
قموسة
قموسة
سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت أستغفرك و أتوب إليك
أظل أبتسم
أظل أبتسم
كلامك سليم يالغاليه بالنسبه للي تحط صور عيالها بالتوقيع أبدا مااحب هالحركه والعين حق
وفعلا اللي تحط توقيعها كم يوم باقي ع زواجها او حملها او عمر طفلها مر وش بتستفيييد أبعرف
لو نفترض انها ماتخاف من العين ..طيب تحترم مشاعر الاخوات اللي ماتزوجوا او المطلقات اواللي مايحملوا أو اواو

انا معك يمكن الاسم يكون عادي الوحده تحط حبيبة زوجها او عيون حبيبها بس الشيء اللي انتقده واتفق فيه معك التوقيع..

يعطيك الف عااافيه