الأمل والأماني
ماااالك الازيت دابر املا بس الله يعينك على ريحته واهم شي الاستمرار وخذي فيتامين هيردال تطووول الشعر
تمنياتي لك بشعر طووووويل
برنسيسة وردة
برنسيسة وردة
كيف بشهر
لازم تداومين عليه ي حبيتي
استخدمي زيت النخاع التونسي افضل
طوبى للذاكرين
مافي شيىء يطول في يوم وليلة الي يطول الشعر عن تجربة الاهتمام الدائم ثم الدائم ثم الدائم

يعني تسوين لك برنامج اسبوعي وتمشين عليه دايم مو شهر شهرين انا سمعت خبيرة تجميل تقول الاهتمام الدائم بالشعر بيغذي الشعر وبكذا الشعر بيطول وتثول لو اهتميتي بشعرك ومشيتي على زيت راح تبان النتيجة من استخدام الزيت بثلاث اشهر يعني مو بيوم وليلة

وفيه زيوت معروفة وروووعه للشعر مثل زيت النارجيل عن تجربة

كمان يمدحون زيت النخاع التونسي طبعا ماجربته ابد

ايضا دابر املا ولاجربته

ايضا انتبهي التغذية مهمة جدا وخذي فيتامينات يعني اذا عندك فقر دم مستحيل يطول الشعر ولو زيتي شعرك كل يوم

يعني اهتمام جوه وبرا الشعر
ام مشاري ومشاعل
انا راح أعطيك بس ابي دعاكي

{{ خلطه زيت للشعر مجربه للامانه }}

اول شي الخلطه مو خلطه وحده اهي عباره عن عده زيوت ممزووجه ويعطيني الزيت الي انا جربته الصرااحه

هو الزيت متكون من :- 
• زيت دابر املا ( وطبعا تعرفونه تلقونه بالعطاطير والجمعيات او الصيدليات احيانا )
• زيت جداايل تجيبون منه ثلاث انواع ( جدايل المكثف ، جدايل المقوي ، جدايل المطول )
• وزيت الخروع ( طبعا الكل يعرفه )

وكل هالزيوت الي ذكرتها تفرقونه بطل مي صحه الكبير او شي يشيل كل هالزيوت 

ولمده اسبوعين كل يوم تحطينه من ثنتين او ثلاث ساعات واذا تقدرين تنامين فيه بعد احسن

وتقطين شعرج بجيس النايلون او اي شي يقطي شعرج >> هذا لفايده شعرج 

والصراحه هالتجربه مضموونه وانا شخصيا مجربتها حق بناتي وخواتي 

لو هالتجربه مالها فايده ما حطيتها ولا نقلت تجربتي بس لان جابت نتيجا معاااي 

قلت ان في واايد بناات محتاجين هالخلطه

انا حطيت تجربتي الشخصيه والي حابه تلنقله ماكو مشكله لان الكثير محتاج هالشي 
خ ـيآل أنثى }..
خ ـيآل أنثى }..
الأمل .. أي صح يطول ، بس عن نفسي لازم اكون جالسه بالبيت يعني مو احطه وعندي مناسبه من بكره ، لان ماينظف بسرعه ولو قطّعتي نفسك بالتنظيف يصير جااااااف :|

آنجل .. حنا نتكلم عن التطويل مو التنعيم ..

طوبى للذاكرين .. صااادقه وانا معععك

:

(1) مستحيييل اتروش وانا ماحطيت زيت ،
(2) أحب يكون فيه حمام زيت بعد مااتروش "استعملت فاشكول ودابرفاتيكا بس انتبهي لايجي للفروه"
(3) أحب اسوي جديله دااااايماً "تطوّل" ، خصوصاً شعري متقصف وتالف عقب الاستشوار فـ اذا فكيته يطير :(
(4) كانت فيه موضه الكعكات وانا استانست ع مااستشور شعري والحمدلله صرت اسوّيها وطال شعري D=
(5) أقص أطراف شعري بـ نهاية كل شهر ^_^
* وعندي طريقة ماقد قلتها هنا وبقولها لعنونك .. اذا زيّت شعري اسويه جديله "مو مشدوده طبعاً" بعدين امسك الجديله واسويها كعكه $_$ ، بكذا شعري طاال الحمدلله

ولا تصيرين كل شوي تروحين تشوفين شعرك طال ولا لا حاولي تنسينه شوي ع تتفاجئين بالنتيجه $____$

كل هذا وتغذيتي مو سليمه !!
كل أكلي شيبسات وخرابيط P=

* واهمممممم نقطه الاستمراااااااااااااار اهممممم شي اذا مااستمرّيتي ولا تعبتي حللمي يطول شعرك ، واصلاً بنص الوقت بتتعودين وبيصير التزييت سهل ان شاءالله :)

وبس هذا اللي عندي ، ودعوااااتك تتم انظمتي ع خيير
سواءً نظام تقصف الشعر ولا نظام التسمين ولا مراجعة حفط القران

بالتوفييييق حبوبتي ، واي استفسار واي شي عندك الرسائل الخاصه لاتستحين ياروحي ^_^
والله يطوّل شعرك ع خيير :")