الحمدلله ^ـ^
الحمدلله ^ـ^
ماله علاقة ابدا .. الوراثة تلعب دور كبير طبعا ..
ثانيا مو معقولة توصل للطلاق بسبب نحف ابنك ..
انتي لا تسمحين لهالامر يؤثر في حياتك لهالدرجة ولا تدققين في بنية طفلك .. اصلا غالب اطفال هالايام نحااف ..

وانتي ام مثالية ارضعتي طفلك رضاعة طبيعية .. لأن مافي مثل حليب الام للطفل .. مو المهم كم وزن الطفل .. المهم يكون بصحة وعافية ومناعته قوية ..

وانا أأكد لك ماله علاقة .. اختي تعطي اطفالها صناعي وعندها نحاف مرررة وعندها سمان .. ماله علاقة على حسب الطفل وبنية جسمه ..

وانا ارضع طبيعي تماما والحمدلله الوضع تمام ماشاء الله ..

أكيد طفلك أخذ الوراثة من أهل زوجك .. ممكن تستشيري الطبيب بأعطاء طفلك فاتح شهية وفيتامينات .. بس لا تتحسفي ابدا على الراضاعة الطبيعية .. هذا شي من الله سبحانه وتعالى .. أكيد بيكون الافضل لأبناءنا :):)..
أم توتو333
أم توتو333
مو شررررررررط اعرف كثثييير يرضعون صناعي ونحااااااااف
اسباب النحف كثيرة بنية الجسم نحيفة او وراثة او قلة شهية الاكل
الحمدلله صحته زينة ماشاءالله يلعب ونشيط يكفي يكبر ويزين
رموش ورديه ~
رموش ورديه ~
الله يخليه لك ♥
مشاعل نت
مشاعل نت
اول شي ماشاء الله لاقوة الا بالله ..،،،

يختي احمدي ربك والله انا امنتيتي ارضع طبيعي وارتاح من السخونه والامراض والله الحليب الصناعي سم سم سم كله دهن ويتفخ الاطفال تفخ بس ايش ؟ نفخه بغير صحه وماحد عارف بالمعاناة غير الام .

والله ياحبيبتي بطن الطفل يصير كريه الرايحه، ورائحه الفم برضو ، حتى تجي فيهم ريحة عرق مدري كيف ، و نفسيته حتي لو يكبر عدم ،مافي زي حليب الام وياحلو الرشاقه مادامها بصحة .
سيدة متألمة
سيدة متألمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً للردود الطيبة ووالله يازوجي يزعل لأنه يخاف عليه عبودي مزز كده وحبوب وخفيف دم لدرجة ماحد يتوقعها وذكي لا اله الا الله عشان كده الناس عورت راسي يقولوا بيكون احلى لو متن وهو مقهور عشاني سمينة فقال أنتي تاكلي أكل الولد ....
هههههههههههههههههههه
بس ما عليه ولدي نحيف زي أبوه بس فيه شقاوة زي النحلة الزنانة اليومين الي فاتو عشان صار يقعد بالمرجيحة بدا يكسب شوية وزن ونصيحة للي زيي البدياشور والهايبول رهييييييييييييب ومفيد والله عسى الله يريحكم ويكتب لكم الأجر