الشوق صعب
الشوق صعب
الله يجزاكم خير خواتي على التهوين علي، اختي ام محمد، من زمان عملنا الفحوصات اللازمه و قرروا الاطباء حالتنا ما ينفع لها الا انابيب بعد الله عز وجل، كنت حامل بتوأم السنه الماضيه بعد الله عن طريق الحقن المجهري و نزلوا في الشهر الخامس و لله الحمد :(  الله يعوضني و كل من فقد جنينه  الحمد لله على هذه الحال و على كل حال 
الله يجزاكم خير خواتي على التهوين علي، اختي ام محمد، من زمان عملنا الفحوصات اللازمه و قرروا...
عزيزتي ام محمد، ما احب اتدخل فيما لا يعني، اهلك مقاطعينك خمس سنوات :( ؟؟ 
انا ما راح اسال ليش لانها خصوصيات، و انا عارفه يا عمري انك حاولتي كثير ترجعي العلاقه، بس لا تستسلمي حاولي دوم الين ما ربي يفرجها و ترجع العلاقه، اكثري من الدعاء و الاستغفار، الله يطمن قلبك و يفرج همك و ترجع علاقتك مع اهلك مثل اول و احسن 
**هدوء الصمت**
**هدوء الصمت**
ادخلي تحفيظ وخذي دورات حاسب انجليزي او كملي دراستك يعني اشغلي نفسك كلنا تغربنا وندعي الله يرجعنا لديارنا سالمين🌹
ام ريما 9
ام ريما 9
نفس وضعك بس العكس تغربت 5 سنوات عن اهلي وزوجي جنب اهلو ههههههه وانا الحمدالله بداية كانت صعبة وتعبت الحين اخف ومافي اطفال كمان الوضع شوي صعب بس ربك كريم بيهون عا الواحد همه والحمدالله يجعلنا من عباده الصالحين يارب
الشوق صعب
الشوق صعب
الله يجزاكم خير خواتي ما قصرتوا و الله، زي ما قلتوا ما فيه غير الهي نفسي بأي شيء لانو الفراغ قاااااااااتل، انا اول ما نقلت سجلت في نادي رياضي و كان هو المتنفس الوحيد 
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
والله أنا متغربه عن أهلي من يوم تزوجت صارلي8سنين وكمان ماعندي عيال طبعا أحاول أصبر نفسي ومافكر كثير بس والله نفسي أني قريبه من أهلي أروح لهم متى ماليت بس الله كريم