طيف هاجسي
طيف هاجسي
شلون صابر عليك بس هالضعيف؟
كوون زوون
كوون زوون
مشكككوره ماسككه خط كلامك دررر اشكرك من كل قلبي الله يرزقك متتمنين
rwaf
rwaf
الله يعينه على عقليتك ويعينك على نفسك ما احب اكون قاسيه على احد في ردودي بس كلامك مستفز لابعد حد انا بس اقرى فكيف اللي عايش معاك يتحكملك خليتي نفسك مهزله بين الجميع مو بس الحريم حتى الرجال يالطيف وصدقيني بكره الطنازه بتكون على اولادك ويعايرونهم فيك الله يهديك و وصتلي نفسك لهالمستوى الأليممم اللي ما سلم منه حتى زوجك

سبحان الله لما تلاقي انسان يحبك ويطيعك ويأمنلك بيت انت وعيالك تحطينه فعيونك و تتمنين رضاه مو تعايرينه بفقره وانت السبب اللي وصلتيه لهالمرحله وفالنهايه هذا جزاه ؟؟...

بصراحه يا اختي رجعت اقرى كلامك مره تانيه استغفر الله منى مستوعبه شخصيتك وطريقه تفكيرك المقارنه و نظراتك للي حوالينك تقهر زي الاطفال >> هما عندهم وانا ماعندي >> انتبهي اولادك لا ياخذو طبعك بتجنين عليهم ....

لا تزعلي مني والله ردي لك بهالاسلوب بس عشان تفوقي لنفسك وتعطيلها قيمه واحترام عشان ترجعلك كرامتك بين الجميع واتقي الله فزوجك تراه هو جنتك ونارك حرام اسلوب الجحود اللي تتعاملين فيه معاه ....

استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم ...
خترهة
خترهة
اول شي ماشاالله عندك بيت اذا عن الفلوس بتجيك باذن الله تكثري الاستغفار وتجين بعد ايام تدعي لي وتشوفي كلامي الاستغفار يحقق لك الله بإذنه سبحانه المستحيل لااله الاالله تخيلي في اسبوع واحد ثلاث أشياء تحقق في اسبوع وقلت ل غيرك عن الاستغفار تخيلي مامر ثلاث أشهرا لا انفرجت كربتها
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
الله يصلح الحال