لالوشا
لالوشا
اجل كل ذا بميتين الف بس
الحين صارت حفلات التخرج كنها عروس
وعلى قولهم مد رجليك على قد لحافك
أميرهـ بإحسآسي
أميرهـ بإحسآسي
نحن عادتا منعمل حفلة صغيرة بالبيت شوية تزيين وأكلات طيبة وحلو ومنعزم الأقارب والأصدقاء..

بس لما تخرجي من الثانوية كان في مشاكل بمدينتنا وقصف رحنا سكنا بمدينة تانية أعدنا بالاوتيل ولاكان جو حفلة ولا شي كله مئت وزعل وحزن والله يعين
&ABC&
&ABC&
انا لمن تخرجت من الابتدائي وبعد مضي ثمانية عشر سنه وانا ادرس ابتدائي ومن فرحة هلي ابؤي جاب دجاج فقيه حجم صغير والوالدة سؤت لنا كبسه بقدر عادي واختي سؤت سلطة عبارة عن حبه خيار واثنين طماطم وبس واخوي جبلنا بسكوت نحلي به بعد الغداء واما بعد تخرجي من المتوسط وانا بعمر اربعه وعشرين وهلي ياسؤ من تخرجي ولاكن بعد نجاحي البابا والماما فرحو كتييييييير ابؤي جاب حبتين دجاج رضوى وامي سوت كبسة بقدر الكاتم وعزمنا خالي سعيد وعمي مسفر وابن اختي هيثم ووائل وطبعا اختي سؤت سلطه حبتين خيار وثلاث حبات طماطم وحبه جزرة وطبعا ماما وبابا اعطوني هدية عبارة عن دفتر ابو ريالين واقلام ملونة خشبية بريالين واربعين هلله الوالد يحفظة الله كان ودة يسؤيليه عزومه في افخم سطوح في الحي والوالدة كانت ودها تجبلي اكبر طقاقة بس علشان بابا وماما كانو نايمين وماما كان عندها كوي وباب كان يغسل سيارتة فما ماعندهم وقت وانا مسااااااامحهم من كل قلبي
انا لمن تخرجت من الابتدائي وبعد مضي ثمانية عشر سنه وانا ادرس ابتدائي ومن فرحة هلي ابؤي جاب دجاج...
:icon31::icon31::icon31:
الله يسعدك
اذا تخرجتي من الثانوية ابوك راح يذبح خروف صغير واختك تسوي سلطة ثلاث حبات خيار واربعه حبات طماطم مع حبة فلفل وراح يكون في السطح تاكلونه ;)
قطرالندى***
قطرالندى***
الصراحه بطره و بذخ و على ايش على ثانويه لو كان ماجستير و الا دكتوراه بامتياز كان هانت 
بالنسبه لي يوم نتيجة الثانويه قبل تقريبا تسع سنوات كان يوم عادي و لا حد عبرني من البيت الا بكلمة مبروك النجاح هههههه وكان يوم كله مناقره اهلي يبغوني ادخل طب اسنان و انا ابغى لغات و بعد مفاوصات شهورررر قالو خلاص انتي حره 
اما لما تخرجت من الجامعه عملو لي حفله في البيت و جابو توزيعات و بوفيه و امي و ام زوجي  وخوات زوجي و زوجي اهدوني ذهب و بسسسسس و الليل قمت انظف المطبخ مع الشغاله و البنات ههههههه يعني ما كملو جميلهم و دخلوني المطبخ انظف هههههه
ويوم حفل التخرج عملو عزيمة غداء كثر الله خيرهم ماقصرو 
مشكوره عالموضوع 
رغم الالم 999
رغم الالم 999
انا وصاحباتي عملنا حفل تخرج كبير في ليلتي في جده وجبنا المطربه احلام بس في جده من زمان اغلب المدارس الراقيه حفلات تخرها تكون مكلفه وتكون بالقطه بيت البنات او كل مجموعه صاحبات يشتركو في حفله بس دحين اقولك انها مضيعه فلوس على الفاضي لو يعيدو الزمن ما اعمل مناسبات مكلفه بدا الشكل