ممكن سؤال

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم خواتي حابه اسالكم ارجوكم جاوبوني

من اللي يطلع اكرمتوا الزباله من الشقه زوجي يقول انتي نزليها لي وانا اللي اطلعها الشارع عدل كلامه

حترت معه مايسوي شي في الشقه بس اكل ونوم ويطلع انا قالت له انت اللي تطلعها معك اذا بتطلع من الشقه يمكن تقولون سخيفه بس الموضوع تعبني انا حامل وساكنه في الدور الثاني وماعندي لفت :44:وحبيت اسالكم علشان اعرف
الجواب

ارجوكم جاوبوا علي بارك الله فيكم
7
506

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
استغفرالله آخرتها زباله انتي نزلتيها له ولا هو كله واحد  المفروض تنزيلها بعد العشاء وهو اذا رجع يطلعها الشارع ....... وش تبيه يسوي يرجع من شغله ويشتغل معك بالشقه .... حريم اخررر زمن ...... 
خجل الرياض
خجل الرياض
استغفرالله آخرتها زباله انتي نزلتيها له ولا هو كله واحد  المفروض تنزيلها بعد العشاء وهو اذا رجع يطلعها الشارع ....... وش تبيه يسوي يرجع من شغله ويشتغل معك بالشقه .... حريم اخررر زمن ...... 
استغفرالله آخرتها زباله انتي نزلتيها له ولا هو كله واحد  المفروض تنزيلها بعد العشاء وهو اذا رجع...
لا طبعا ينزلها هو بعد ماباقي الا هي

الحرمة اللي تنزل الزبالة ليش سلامات ماعاد فيه رجال الظاهر
خجل الرياض
خجل الرياض
لا طبعا ينزلها هو بعد ماباقي الا هي الحرمة اللي تنزل الزبالة ليش سلامات ماعاد فيه رجال الظاهر
لا طبعا ينزلها هو بعد ماباقي الا هي الحرمة اللي تنزل الزبالة ليش سلامات ماعاد فيه رجال الظاهر
لاتنزلينها له ماعليك منه
ماخبرنا الحرمة تنزل الزبالة للشارع
ينزلها هو والا ينطق طلعي الكيس وحطيه عبدالباب يشيله هو اذا بيطلع والا يقعد وحطي كيس ثاني في الزبالة
عواطف تركي
عواطف تركي
ياويلي وش هالرجال !!
زماننا ماعاد فيه شهامة جدي ونخوة ابوي وغيرة خالي

دامه يبيك تنزلينها تحت اجل كملي الخطوتين اللي بقت وارميها برا
ليش يكلف على نفسه ويعور ظهره لا يجيه دسك ولا انزلاق ولا ينقلب رحمه !!

لا تعودينه تسوين كل شي وهو يمسح يدينه بالحيطه
المفروض هو يشيلها وينزلها واي شي فيه شيل وحط اطلبي منه هو يقوم بواجبه
او اتركي الزباله تعفن عند الباب يكفي انك نظفتي وجمعتي كل الزباله من غرفهم وتحتهم وحطيتيها بكيس الزباله

بكرا الله يرزقكم اولاد ويصيرون مثل ابوهم تشحذينهم يرمون الزباله وماحد يعطيك وجه ويعتمدون عليك بكل شي ويعتبرونه واجب عليك مو فضل وكرم منك
اسألي مجرب كانو اخواني يتذمرون ومرات امي تلبس عبايتها وتفتح الباب وتطلع ترميه وترجع تقول الله لا يحوجني لكم هههههه

وبعدين صارو يستحون على انفسهم ويرمونها برا مايبون يتفشلون قدام الناس
ما أبي@مكروه@يصيبك
استغفرالله آخرتها زباله انتي نزلتيها له ولا هو كله واحد  المفروض تنزيلها بعد العشاء وهو اذا رجع...
هلا يا ختي بس المساعده حلوه من الزوج وانا اللحين حامل صعب علي انزلها من الدور الثاني تفهمي وضعي اختي وهو ماعنده شي يسويه وانا يا اختي ماقالت يجي من العمل ويشتغل بالشقه لا طبعا والمساعده مو عيب اشرف الخلق كان يساعد اهله عليه افضل الصلاة والسلام وكل اللي عليه بس يطلعها وهو طالع من الشقه بس

واما ان تقل خيرا او اصمت وعلى قولتك حريم اخر زمن ترى فينا البركه والحمد لله فتحنا بيوت وجبنا عيال والله يسامحك على كلمتك مشكوره على مرورك