بــزوغ الفجــر •
الله يعوضك بالزوج الصالح الي يسعدك
اصبري اصبري ان شاءالله ربي يفرجها عليك
mooni7
mooni7
اسأل الله العظيم ان يسعدك سعادة ابدية لا تشقين بعدها ابد
بما انه في ايام فضيلة استغلي هالشي بالدعاء الدعاء الدعاء صدقيني راح تلقين سعادتك فيه وم تدرين الخيرة وين يمكن استمرار زواجك فيه شر لك ومع الايام والسنين راح تعرفين موضوع طلاقك ظاهره شر وباطنه رحمة وماتدرين مع الايام ايش بيصير فوضي امرك لله وبإذن الله مع الايام راح تحمدين الله ع قدره وحكمته، ضروري انك تتوظفين وتشغلين وقتك ادا مو موظفة تعرفي ع صديقات انبسطي معاهم فيه حساب بالانستغرام قصص دعاء واستغفار تحفزك وتطمن قلبك تابعيه جدا رائع وم راح تندمين dourh22 هذا هو اسم الحسا
إحساس..
إحساس..
الله يسعددددكم ويرزقكم ما تتمنون ..
في شغله ابي اوضحها ..
انا مو مقهورة وابي طليقي او ندمانه ليه تطلقت لا خلاص اكرررهه .. لكن لازلت اتالم بسبب من كل الجهات وهالشيء الي متعبني .
الله ييسعدددكم يارب ..
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
الله يسعددددكم ويرزقكم ما تتمنون .. في شغله ابي اوضحها .. انا مو مقهورة وابي طليقي او ندمانه ليه تطلقت لا خلاص اكرررهه .. لكن لازلت اتالم بسبب من كل الجهات وهالشيء الي متعبني . الله ييسعدددكم يارب ..
الله يسعددددكم ويرزقكم ما تتمنون .. في شغله ابي اوضحها .. انا مو مقهورة وابي طليقي او ندمانه ليه...
اختي أسأل الله انه يعوضك بكل خير اسمعي إذا عندك أي اغراض لها علاقه بزواجك وتقدرين ترمينها او تتصدقين فيها لناس برا العائله فسوي كذا واطلعي للناس عادي مو ذنبك إنك تطلقتي واذا قال لك احد ايش سبب الطلاق قولي ما الله كتب نصيب وبس وبخصوص امك أسأل الله انه يعينك على برها وانه يحنن قلبها عليك
ضياء الأمة
ضياء الأمة
الله يعوضك بالأفضل أكثري الاستغفار و الصلاة على الرسول