كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
طيب قوليلي كيف اجدد ايش اسوي .. انا نفسي اجدد كل شي بس ماني عارفه كيف .. بالعكس مو عادي عندي انا متضايقه
طيب قوليلي كيف اجدد ايش اسوي .. انا نفسي اجدد كل شي بس ماني عارفه كيف .. بالعكس مو عادي عندي انا...
اسمعي اول شي قبل لا تنامين اذكري الله الحمدلله والله اكبر وسبحان الله واستغفر الله تمام يعني عشان لما تصحين تحسين انك خفيفه او بالاصح نشيطه ولما تصحين خليك مسترخيه وسوي شهيق وزفير يعني شهيق من خشمك وزفير من من فمك يساعد ع الاسترخاء بعدها قومي نظفي بيتك وان كان نظيف من الليل احسن شوفي بعطيك مثال مثلا وحده شعرها قصير وما تغيره ودايم تستشوره ودايم ملابسه موديلها قريب من بعض غرفتها نفس الشكل تاكل في نفس المكان من يوم يوما تخلص طبخ واكل تروح تغسل وزوجها يروح يلعب يعني مو طفش تمام اذا صحيتي ع الظهر صلي واستغفري وصل ع الرسول واقري شوي من القران سوي طبخك اذا قدرتي غيري من ملابسك جددي يعني الوان غير ستايل غير تمام حتى بجايمك شعرك غيري تسريحه اذا طويل غيري قصته مو شرط تقصرينه سوي مكياج غير مثلا بالليل يكون زوجك برا سوي عشاء راقي وحطي كم شمعه والبسي فستان ناااعم وكعب ومكياج وضبطي شعرك اعتبريه عشاء خاص او انه مملك عليك وجاي يزورك عرفتي سولفي معه بهدوء حتى لو تمثيل مره ع مره بيعجبك وبتتكيفين يعني لا تسوين شي اناي كارهته ومو متقبلته لانك حتسوينه يوم وتتركينه ميت يوم ولا تسوين عشاء خاص كل يوم بين فتره وفتره مع زوجك اذا كنتي من النوع الهادي اوقات خليك فرفوشه وكذا غيري والعبي معه بلستيشن ع اساس بتكسرين راسه او اذا ما تعرفين قولي ابغى العب معك بس علمني واجلسي بحظنه وخليه يعلمك وانتي ادلعي يعني بحدود كيف اقول في رجال يحب زوجته تجلس بحضنه ويلعبوا بلايستيشن مع بعض زي الكوره مثلا ما تعرفين في رجال يقول سوي كذا وكذا عطيه بوسه بخده وفي رجال ممكن يصكك بكف عشان تنتبهين انتي وحظك المهم العبي معه اوقات تحديه بالبلايستيشن خلي روحك مرحه واذا اقدرين روحي صالون وسوي اللي يريحك او خلي لك يوم بالاسبوع لك عرفتي اهتمي بنفسك سواء بخلطات شعر وبشره ورياضه وتسوقي احس السوق يغير من النفسيه شوي بس لا تتعبين نفسك او انتي اعزميه مره ع مطعم وكوني مسويه مكياج عشان تسحرينه بعينك بس مو قدام الرجال حق عوايل وحاولي تخرجين من بيتك بأقرب وقت يعني زيارات لاقاربك ترا تساعد في تغير النفسيه انتي لو حبيتي نفسك وقررتي تدلعينها خلاص راح تعرفين بس يمكن انتي من النوع اللي ما تدلع نفسها لا تستنينه يدلعك لكل رجال مفتاح اعرفي مفتاحه واطلبيه يعني اذا هو من النوع اللي ما يبغى يخليك تشترين او تروحين مشغل قوليله انا مفهمه زوجي اني لو ما غيرت من شكلي يمكن انهبل صح ما اروح مشاغل بس مره اشقر حواجبي واحس براحه مره اقص شعري مره اصبغه مره اطوله اغير ملابسي فد ما اقدر حتى لو اهلي وعندي طبع خايس زي البزران لا حبيت لون عودي شريت كل شي عودي وكل فتره يتغير اللون هه كلامي كثير بس انتي لو حبيتي نفسك صدقيني بتعرفسن تغيرين من نفسك شكل من نمط شخصيتك شرقي يحب الروتين
كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
المهم قريت انه مو حلو زوجك يعرف وش قاعده تسوين من خلطات ولأيش عشان لو بعد فتره قال تغيرتي قولي من يومي بس انت يمكن مو منتبه لي ولا يمسكها يقول غبرا وانا اللي سنعتها في رجال كذا تفكيرهم والمشاكل حطي لها حد وقت ما تنتهي لا عاد يفتحها قوليله لو فتحت مواضيع قديمه ترا ما يتنكد الا انت ولا انا ناسيتها وما تأثر فيني وانتهت بالنسبه لي
~ كـنــوووزة ~
~ كـنــوووزة ~
هاي حيلة دفاعية قاعد يستعملها معاكي
يعني هو للي ماشاء الله (الله يسعدها ام جلوي تذكرتها)
روتينه 🚀انتظام وحيوية وتجديد وانتعاش

عم يلعب عليك حيلة الإسقاط
= للي فيه رماه عليك
عشان ما تتجرئي وتنتقديه
وكمان تتحملين عيوبه وطيشه

معلش خذي الملاحظة لصالحك ،وجددي روتينك وغيريه عشانك اولا
وبعدها طالبيه انت كمان بالتجديد
وقوليله : وريني ابتكاراتك بدال طقطقاتك

نصيحة: ابقي قوية وبلاش حساسية زيادة
إذا كنت متاكدة انك قايمة بالواجب تجاهه
تخافين الله فيه ... ما عليك من انتقاداته
وف نفس الوقت تدلعي عليه ،وحاولي تخرجيه