rere@rere

rere@rere @rere_rere

عضوة فعالة

هل زوجك من هذا النوع مالحل مشكله مالها حل

الأسرة والمجتمع

اخواتي كيف الحال
انا اشوف عندكم حلول حلوه انا كنت مخطوبه لزوجي 3 سنوات وتزوجه لي سنتين
زوجي كثير النقد من يوم مايدخل مايقدر تعبي طول اليوم ولايبغى ورقه على الارض والله اصحى من 6 وانام الساعه 1 غير حمودي الله يحفظه يصحيني طول الليل البيت كبير وانا هنا بغربه واتعب ولو يوم طولت بالنوم للساعه 11 يزعل زعل
ولو طبخت طبخه يجلس ينقد فيها لحد ماينام مايشوف الشي الزين اتكلمن كثير وارسلت له رسايل مافي فايده طبع وراثي فيه الله يحفظه ان شاء الله ويهديه نفسي يتغير وهالك عمري على موضوع الرجيم صار يدخل بالاكل لاتاكلي انحفي شوفي البنات الله يقطع التلفزيون والله انا مالي خلق رجيم باحاول لكنه يبغاني انحف كثير كثير ويقولي اخذتك على امل تنحفي تخيلوا الله يستر عليه من البنات في الغربه كمان انا غبت عنه 7 شهور وفكري مرة كان مشغول هل عندكم حل الله يجزاكم خير
9
902

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gold star
gold star
الله يهديه ويسخره لك يارب ويشوفك احلى وحده بالعالم ...واغلب الازواج من هالنوع لكن الله كريم
احلا الحلوين
احلا الحلوين
الله يهديه ويصلحه يارب
أم سيف 2
أم سيف 2
الله يهديه بس انتبهي هذه بداية تحطيم لشخصيتك. عزيزتي كوني أنت اعملي ما تستطعين عمله ولا تكلفي نفسك فوق طاقتك اتركيه يفهم أن هذه أنا وهذا ما أستطيع فعله بالسكوت على انتقاداته طنشي حبيبتي وبيترك هذا الطبع بإذن الله. حبيبتي لا تظني انك لو موتي نفسك في شغل البيت انه بيرضى وبيسكت حبيبتي بالعكس انت تشجعينه انه يتمادى .حبيبتي المهم تكوني أنت راضيه عن نفسك .

ولا تنسي الدعاء له بالهدايه وتمسكي أعصابك.
oum_islam
oum_islam
الله يهديه ويسخره لك يارب ويشوفك احلى وحده بالعالم ...واغلب الازواج من هالنوع لكن الله كريم
rerehan
rerehan
و الله الأخت "ما يقص راسى سيفين" ردها ممتاز
أنا يا عزيزتى فى نفس حالك و أكثر
لكن خلينى أقولك إن بعد 4 سنسن من تحطيم الشخصية و الإنتقاد المستمر وقفت وقفة حاسمة
و قلت له هذا أنا و إنت مش قادر تقبلنى كما أنا فلتتركنى لأنى قبلتك كما أنت و لكنك مصر على تحويلى لكائن خرافى كامل الوصاف...
أعترف إنى كنت المخطئة منذ البداية بأننى بالغت فى الإنصات لكل ملاحظاته و محاولة تفاديها فتحول حالى اليومى إنى أفعل كل شىء و لا يرضى أبدا لأن دائما هناك أشياء ممكن انتقادها مهما كانت فرعية و بسيطة....
إخلصى فى واجباتك بما يرضى ربك قبل أن ترضى زوجك
أستغفرى استغفرى استغفرى

و ادعى لى