شموخ الأمل
شموخ الأمل
انا للأسف حاولت في مجالات كثير وبالأخير ولاشي آخر شي فكرت فيه هوه البخور والمخلطات لكن للأسف كل ما حاولت أتفق مع إحدى التاجرات بالامارات كانت أسعارها مره غاليه ولازم أبيع بالغالي وأنا في الأول كيف أقدر أكسب ثقة الناس وأنا جايه لهم بشي مو معقول حاولت أراسل تاجره أخرى أبدت استعدادها بس المشكله في الشحن تقول لي السعوديه ما تشحن السوائل اللي تعرف طريقه الله يعافيكم تقول لي علشان أنا مرره متحمسه للموضوع وودي بطريقه وراح أدعيلها في سجودي وربنا يوفقها ويدخلها من أبواب الجنه الثمانيه اللي تساعدني
اسومة الحلوة
اسومة الحلوة
تصدقون انا يوم قريت الموضوع كنت جايه ابكي من التأثر
انا وايد احس بالملل بالرغم اني اشتغل لكني ما اروح الشغل كل يوم ، اشتغل 15 يوم واخذ اجازة 15 يوم
يوم كنت في المدراس كنت ايب بسكويتات وحلويات العرض الخاص وابيعها في البيت للاخواني الصغار
وكنت اكسب فيهم وارجع راس المال ونصف راس المال كربح صافي وبعد ما كنت ابخل على نفسي
وكنت اكل من بضاعتي بعد واهلي كانو وايد يشجعوني
بس الحين بطلت هذا لانو عيب انا اللي اخذ معاش ابيع للعيال وكمان الحين الربح مومستهال وجع الراس
بس المشكلة انا معاشي بيد الوالد لانو احنا اسرة ذو دخل محدود، وانا في يوم الدوام ايي تعبانة وايد
ولكن ايام الاجازة اموت من الملل واقضي كل وقتي افكر واتفرج على مسلسلات تافهة وسخيفة ومثل ما قالت الاخت انو اليد الباطلة نجسة مو بس شذي اليد الباطلة تقود الى الجنون وانا حاسة اني بتجنن من كثرة التفكير والملل وانا بنية وما وراي لاعيل ولا تيل ونفسي ادخل التجارة واستفيد من وقتي وابطل تفكير وارفع من دخل اهلي
حبيت بس اشارك وياكم في هذا الموضوع لانو وايد عجبني وهو اساسا حط ايديه على الجرح
@حبيبة زوجها@
@حبيبة زوجها@
موضوع حلو
اما فانا ادرس في البيت مع ان الحالة المادية الحمداللة والاهل رافضين الفكرة
بس انا فاضية وعندي وقت فراغ فقمت ادرس في البيت مع ان المردود المادي بسيط لكني استمتع وافرح لين اساعد الطلبة في الدراسة
آمنة محمد
آمنة محمد
sho sho :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يالله نبغي نسمع
وعقبالي
ايه لا
ايه لا
موضوع اكثر من رائع

بصراحة أفكار البنات حمستني
الله يجزي اللي فتحت الموضوع خير
المفروض الإنسان ما ييأس
مستحيل يجيك رزقك وانت نايم في البيت بدون تفكير او تعب
بحاول اطبق بعض الأفكار اللي استوحيتها من الأخوات
وممكن أرجع في يوم من الأيام أكتب لكم اللي حصل معي
شكرا