اللي تموت في شنط الماركات وما تقدر عليها .. تعالي

الأزياء والموضة

سلملم
شو أخباركووووووووون ..:)

تعرفون الحين الماركات انتشرت كثير فما تروحين مكان وحتى السوق إلا تلقين الأغلبية شايله هالشنطة معاها .. وهاااااااااااتي يا تقليييييييييييييييد

بصراحة يا بنات أنا عندي مبدأ .. ما أدري توافقوني عليه أو لا ..

تجي بعض البنات وطبعا تبي تساير العالم وتاخذ من هالتقليد اللي انتشر ..

أنا بصراحة استحاله استحالة أشتري من هالشناط لأني ما يطيعني قلبي أحط كم ألف في شنطة :eek:
وطبعا احطها في ساعة ماركة أحسن لي ..

وطبعا الإستحالة الأكبر إني أشتري تقليد .. ولا تعجبني حركة التقليد هذي في كل شي ( اكسسوارات . شناط . محافظ.....) لأن أعرف إن الناس بيقولون عن كل من تشيل تقليد إنها تبي تتكشخ ولا تقدر توصل لللمبلغ فحدها التقليد .. وبصراحة اللي تلبس شنطة حلوه وكشخة أحسن من اللي تلبس تقليد مهما كان زينها ( للقاعدة اللي قلتها فوق )

فوش رايكم هل توافقوني في الكلام أولا ؟؟
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(دائـ مبتسمه ـماً)
أنا اوافقك الراي ...
طماطه وخياره
طماطه وخياره
يا حبيلك انا مثلك كذا ما احب التقليد ابد ولا يطاوعني عقلي و اشتري بالاف بس فيه ماراكة حلوه مره ومو غاليه ابد وانا شريت شنطه مررررره حلوه وفخمه حمراء من بيركاردان وعنده اشكال والوان روعه
شقاوة بنات99
شقاوة بنات99
مشكور أختي دائما مبتسمة ..

طماطة وخيارة .. تشش كــــ را لمرورك ..

شنهي الماركة هاذي وبكم سعرها ووين موجودة بالرياض ؟؟؟
red rouge
red rouge
يا حبيلك انا مثلك كذا ما احب التقليد ابد ولا يطاوعني عقلي و اشتري بالاف بس فيه ماراكة حلوه مره ومو غاليه ابد وانا شريت شنطه مررررره حلوه وفخمه حمراء من بيركاردان وعنده اشكال والوان روعه
يا حبيلك انا مثلك كذا ما احب التقليد ابد ولا يطاوعني عقلي و اشتري بالاف بس فيه ماراكة حلوه مره...
صج اني اشتري دائما ماركات ولله الحمد على النعم الله ماعطني ايها
لكن اذا شاءت الظروف اني ما اقدر اشتري ما بشتري التقليد لكن بشتري من زارا ومنغو وغيره لانهم حلوين:26: :26: :26: :26:
طماطه وخياره
طماطه وخياره
اسمها بير كاردان في محل الشماسي اللي في طريق الملك عبدالله