علشان ماترجع حليمه لعادتها القديمه...........للمتزوجات فقط؟؟؟

الأسرة والمجتمع

كيفكم اخواتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتي

حابه اني افتح موضوع للمناقشه وابداء الاراء وااهم شي الحلول

هالموضوع خاص للمتزوجات بمعني اي شي خاص بالحياه الزوجيه علشان نركز علي الموضوع

انا بالنسبه لي استفدت الكثير والكثير من تجارب ونصائح الاخوات ......وحاولت اطبقها بحياتي

بس المشكله انه يوم ويومين او بالكثير اسبوع وارجع مثل اول < صريحه> يعني حليمه لعادتها القديمه

مثال لما اقراء موضوع الاهتمام بالزوج والكلام المعسول .......... وانا اعترف اني شوي مقصره

خصوصا اني اولادي اكبرهم ثلاث سنين :booo: والله مو فاضيه يادوب ينتهي اليوم واكون خلاص تعباانه :

عاد انا لما اقراء هالمواضيع وااتذكر زوجي:arb: تدب فيني عرق الشطاره:7_5_131: وااشمر عن ساعداي وااقول لازم انتبه وااتغير سواء بشكلي :10_8_11: او تصرفاتي:heart:

عاد زوجي اكيد بيلاحظ التغير:32: :eek: :icon810: بس مااااااااااااش .............ارجع زي اول:icon36:

احيانا اقول لما اولادي يكبرون شوي يمكن ارتاح وااتفرغ لنفسي ولاابو العيال بس احسها صعبه

حابه اخواتي اللي حبت تغير بنفسها شي مثل التعامل او باهتمامها بنفسها مثل الريجمات او ال نيولوك اي شي وقدرت وتغلبت علي هالمشكله تقول لي كيــــــــــف؟

خصوصا اللي عندها ااولاد ؟؟؟

ياليت مشاركتكم اخواتي لغد افضل <حشا خطبه> اقصد لزواج افضل ومانبي الزوج يفرح بالتغير وبعديـــــــــــــــــن نخربها ونرجع مثل اول:( يعني حليمه لعادتها القديمه ....تحياتي
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

_هديل_
_هديل_
ماادري حبيبتي فيه تصرفات فعلا نحاول نغيرها ومانقدر
ماعندنا عزيمه او اصرار

اتمنى البنات يساعدونا بهالموضوع ويعطونا حافز قوي للاستمرار
محبه فيصل
محبه فيصل
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنكم يابنات
محبه فيصل
محبه فيصل
للرفع
سكرة حنطه
سكرة حنطه
بسيطه الحل عندي
افتكري دايم ان الرجال مثل البيبي لازم حد يهتم فيه ويرعاه والكلمه البطاله تجيب معاه نتيجه عكسيه
لازم من الدلع والمداره والاحتلاقي الطفل يدور حظن غير مامته
تصوري انك دايم تصارخي على ولدك
ليش كبيت الماء
ليش ظربت اخوك
ليش كسرت التحفه
ليش
ليش
ليش انت اذي
انت شقي
انت
انت
انت
وفي المقابل حد ثاني لو انها عمته اخت ابوه عكسك يعني
حبيبي لاتكب المويه مره ثانيه تبي يجيكم ضيوف يلاقو فرشكم مو زين
حبيبي لاتظرب اخوك عشان يحبك وانت الكبير العاقل
عمتو انتبه لاتكسر التحفه
قلبي
عمري
ياشاطر
وش بيسير ولدك حيحب عمته ويشتاقلها ويمكن تلاقيه يروح يشتري لنفسه من السوبر ماركت شيب او اي شي يحبه ويجيب معاه لعمته موووووو انتي
اتمنا الصوره واضحه
حرم معاليه
حرم معاليه
للرفع