لاعبة تنس
لاعبة تنس
ماشاءالله البنات ماقصروا
ghada74
ghada74
اختي ميساء انا اشتريت غرفة معيشه مودرن من محل الدليجان كنب زاويه بيج غامق وكنبه صوفا بيد لونها احمر طلعت الغرفه روعه مع تغيير في السجاده واشتريت سجاده مودرن فيها احمر واورانج وبيج واكسسوارات احمر وبيج

طلعت الغرفه روووعه
ميساء81
ميساء81
اختي ميساء انا اشتريت غرفة معيشه مودرن من محل الدليجان كنب زاويه بيج غامق وكنبه صوفا بيد لونها احمر طلعت الغرفه روعه مع تغيير في السجاده واشتريت سجاده مودرن فيها احمر واورانج وبيج واكسسوارات احمر وبيج طلعت الغرفه روووعه
اختي ميساء انا اشتريت غرفة معيشه مودرن من محل الدليجان كنب زاويه بيج غامق وكنبه صوفا بيد لونها...
عزيزاتي ,
اولا شكرا لانكم جاوبتومي و مهتمين , انا كثير سعيدة بآرائكم , الله يحفظكم
بس في مشكلة صغيرة صغيرة كثير, اني عايشة بلبنان و ما في عنا ايكيا :angry:
يا ريت بس مش موجود ولا المحلات اللي ذكرتومهم ,
طلبي كان اي صورة او سايت اقدر آخذ افكار منه لغرفة جلوس حمراء ومودرن . الغرفة رح اساويها عند نجار مثل انا ما بدي فتطلع مثل الفكرة الاساسية , علشان هيك بدي افكار غير شكل.
وانا متاكدة انو ما في حدا ادكم مميز ومبدع

شكرا يا اخواتي على المساعدة مسبقا
ناطرة جوابكم
:26:
#بنت ابو متعب#
#بنت ابو متعب#
عزيزاتي , اولا شكرا لانكم جاوبتومي و مهتمين , انا كثير سعيدة بآرائكم , الله يحفظكم بس في مشكلة صغيرة صغيرة كثير, اني عايشة بلبنان و ما في عنا ايكيا :angry: يا ريت بس مش موجود ولا المحلات اللي ذكرتومهم , طلبي كان اي صورة او سايت اقدر آخذ افكار منه لغرفة جلوس حمراء ومودرن . الغرفة رح اساويها عند نجار مثل انا ما بدي فتطلع مثل الفكرة الاساسية , علشان هيك بدي افكار غير شكل. وانا متاكدة انو ما في حدا ادكم مميز ومبدع شكرا يا اخواتي على المساعدة مسبقا ناطرة جوابكم :26:
عزيزاتي , اولا شكرا لانكم جاوبتومي و مهتمين , انا كثير سعيدة بآرائكم , الله يحفظكم بس في...
تفضلي
#بنت ابو متعب#
#بنت ابو متعب#
تفضلي
تفضلي