ولدي مااعرف اشتريله

الأمومة والطفل

اولا صباح النور على امهات البزرين

انا مشكلتى انى اروح السوق ابغى اشتري لولدي الله يحفضه عمرة ثلاث شهور واوس مااعرف اشتريله بالرغم لما اروح لنفسي مااحتاج احد يروح معاي ولاجيت البيت اكتشف اني اكثر ماني شاريتله البجايم
ثانيا في البيت غير البجايم اذا جاني احد وش البسة
6
936

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحة القلب
راحة القلب
اشتري له جينزات او شورتات واحرصي انها تكون مبطنه بقماش من داخل على شان ماتجرحه او تسبب له خشونه بالجسم وكذا بنطلون قماش بيج مثلا او كحلي او زيتي واشتري له كذا تي شيرت عندكم محلات كثييييييير تبيع اشياء ولاديه تجنن
ولبسيه لما يجيك احد او تزورين بس لاتكثرين لانه بيكبر عليهم ان شاء الله :)
لبستين او ثلاث تكفي ,, شوفي انتي واحتياجك وحسب طلعاتك والناس اللي تشوفينهم
ماريلا
ماريلا
شوفي اختي
انا لما يجيني احد في البيت احب تكون بنتي كاشخه كأني خارجه...
واذا ماتحبي تلبسيه من ملابس الخرجه لبسيه افراول..
احس انسب شي في عمر ولد الافرولات ...سواء لستقبال الضيوف بالبيت او الخرجه..
وللخرجات الرسميه خذي اطقم قماش او جنز.. ولا تنسين القبعات والشرابات والاحذيه الله يكرمك..
بريق الماس**
بريق الماس**
مشكورين وما قصرتو
ميس الريم 22
ميس الريم 22
اختي بريق الماس انا مثلك صحيح بعدني ما اولد بس ما اعرف اتشرى يعني كل الي جهزته الى بنتي الى الحين احس انه بيجايم واصلا لم ادخل اي محل اروح على طول جهة البجايم والبربتوزات القطن ولا اعرف وش اشتري ولم ارجع البيت اتحسف لان عندي كثير شاريتهم وهذا اول حمل لي ولا اعرف شي غير اني مو معلمه احد ان الي فيني بنت او ولد يعني ما يمديني اسأل بنكشف على طول :) بس في محل اسمه تبلويا فيه اشياء جنان وعلى فكره دايم اقول اشيكاء الاولاد احلى من البنات البنات لوعو كبودنا بهالوردي انتي روحي وشوفي

صديقتي كانت تشتري من هناك تي شيرتات قطن صغغغغغغغيره وشورتات يهبلون وفي بعد اقمصه الي يجون كاروهات مره مره حلوه ورايقه واسعارهم مناسبه واتمنى افدتك ولا طولت
هيونة555
هيونة555
شوفى حبيبتى لا تعبين نفسك روحى جكادى اكيد تعرفينة وخديلة قطعتين كشخات للطلعات ولا تكثرين لانة اسم اللة علية يكبر بسرعة وروحى ادمز او نكست اوزارا خديلة جنز شورت وتيشرتات وعندك مدركير يجنن وادا تبين شى حلو وغالى روحى رباعيات مرة حلو