ليه ياكلون الاطفال بالسادس مو بالرابع

الأمومة والطفل

انا دايم اسمع ان الاطفال ياكلوهم بالرابع بس هذي سنه اسمع انا الاطفال المفروض مايأكلوهم الا بالسادس عاد انا يوم اروح اطعم بنتي سألت الممرضه ليه اول بالرابع الحين بالسادس قالت لان اكتشفوا ان معدة وكلى الاطفال ماتتحمل وتقول ان بعض المستشفيات الخاصه يقولون للامهات يأكلون اولادهم وماعليهم من المستشفيات الحكوميه فتقول ان مو معقوله المملكه بتخسر نفسها اوراق النمو على مستوى المملكه تغيرها على الفاضي
فأنا قلت اذا تممت الرابع وهيه مجننتي على الرضاعه بأكلها بس اذا ماجننتني باخليها الى السادس هاه ويش رايكم مين اللي اكل ولده في السادس هل ايتعبون:(
9
917

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ام عبووود**
**ام عبووود**
حبيبتي لا تصدقين هالكلام هذي سياسه يهوديه
والعلماء والاطباء اليهود هم الي اشاعو هالخبر
فحاسبو مو كل الامريكان امريكان فيهم يهود امريكان
دلع دلع
دلع دلع
حبيبتي اني اوكل اطفالي في الشهر الرابع
happy wife
happy wife
شو دخل اليهوود والامريكاان في اكل الاطفاال .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
حبيبااتي .. الموضووع بسيط جدا .. الطفل معدته ماتتحمل الاكل ومايكتمل نمو جهاازه الهضمي الا باساادس .. يعني من الولادة لست شهوور الطفل يكون في معدته انزيماات تهضم الحليب وبس .. وبعدها تتطور المعدة انها تهضم اشيا ثانية .. وبعدين بالعقل .. اذا الطفل ماله رغبة او اهتمام في الاكل ليش ندفسه ..؟؟ وشي ثاني .. ماتلاحظوون ان اهالينا واخوااانا ونحن نعااني من مشااكل هضمية .. !!! مش يمكن يكوون هذا هو السبب ؟؟؟ << ملاحظة شخصية ..
لا تستعجلوون عى اطفاالكم .. طيب ليش ربنا خلقنا نفكر ونبحث ونتعلمم .. مب عشاان نتعلم ونكتشف ونبحث ونعرف الزين من الموب زين ؟؟
شخصيا مااكنت اعطي بنتي اي نووع نم الطعاام لين ست شهوور بس اهلي واهل زوجي الله يسامحم كانو يسوون جي من ورااي .. واذكر لما بدو هالشي (من المعلومات اللي يقولون لي ايهها احين ) ان بنتي كااانت ترجع حليبي كله .. بشكل فظييييع .. مثل الناافورة يطلع من بوزززها وانا كنت استغرب .. بس هالاياام اعترفو لنا بهالشي .
القول الراجح
القول الراجح
نفس السؤال بنتي ان شاء الله بعد 7 ايام تخلص الرابع وانا ما اعطيها الا الحليب والتمر وبعض الاعشاب واحسها بس تبكي شكلها تجوع واختي ولدها من الرابع تعطيه سيريلاك ولبن وانا خايفه ماني قادره اعطيها شي والله حيره الله يعين
مريومه السعوديه
انا من الرابع