ساعدوني المناسبة يوم الخميس

المكياج والعطور

السلام عليكم بنات حواء

بصراحة ابغى اطلبكم طلب ورجآآآآآآآآآآآآآآآء لا تردوني ونتم بعد يا المشرفات الحبوبات الله يخليكم

قبل ما احكي لكم غرضي من الموضوع بحكي لكم قصة صغيرة عن حياتي في الآونة الاخيرة
اكيد طولت عليكم بس لمن تقرون القصة راح تعذروني :( :(
انا توني والدة من حوالي 10 شهور وسمنت خلال حملي بولدي الاخير سمنة غير طبيعية يعني زايدة عن المعدل الطبيعي بحوالي 25 كيلو وبلا فخر طبعآآآآآآآآآآآآ

وصارت عندي حالة اكتئاب شديدة خاصة لمن اروح السوق وما الاقي شئ يناسبني ولذالك قررت اني اجلس في البيت وما اطلع وبلاش اهتمام وشياكة معى ذا الجسم جلست على ذا الحال حتى انتقلوا اهلي في نفس المدينة الي انا عايشة فيها وتعرفون يا خواتي كيف الاهل يونسون الخاطر
آسفة خواتي على الاطالة بس خلاااااااااااااااص بدش في الموضوع
وقدر ربي وعزمت لمناسبة كبيرة جدآآآآآآآآآآآآآآآ
وحلفت علي امي يمين انو لازم احظرالمناسبة الي انعزمت ليها وقالت لي مو عشان وزنك زايد حبتين (القرد في عين امه غزاااااااال) :10_8_9:
تنخشين وما تطلعين على الناس وعلى العموم حبيباتي انا خلاص بروح بس لمن فتحت شنطت مكياجي ما لقيت فيها شي وحبيت انكم تعبونها لي باسماء ماركات حلوة اروح اشتريها من البياع علشان علشان لا اروح اقول لة مثلآ عطني كريم اساس يقول اي ماركة اختكم تفتشل قدامة ويقول هاذي قروية مهي عارفة وين الله حطها لأني بصراحة ما اعرف الماركات ولا اسماء المكاييج مثل الآي لاينر اسمع عنه كثير في المنتدى بس مني عارفة وش قصدكم فيههههههههه

وتكفون ياخواتي انكم تساعدون اختكم القروية هاذي طبعآآآ باسماء مكياج وعطور تكون اسعارها في متناول اليد لأن زوجي شوي وينهبل يقول هاذي اول مناسبة تحظرينها من فترة طويلة وشافطة الي وراك وقدامك الله يستر من المناسبات الجاية طبعا لحد الآن شريت قطعة ومفصلتها وشريت عليها طقم شنطة وجزمةهاذا غير الكوافير والباقي عليكم خواتي

لا تتأخرون على اختكم :26: :26:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموووووع حواء
اممممممممم

الحمدلله علي السلامه ومبروك النووووونو ..........

انا بقولك اذا ميزانيتك كويسه اشتري التالي >>>>>>> الظل من ماك .....او ميك اب فور ايفر .......نوبا ......

الارواج >>>>> ميك اب فور ايفر حلوة ناعمه وبعد ارواج نوبا فيها مرطب للشفايف تلاقينها في محلات مكياجي.......

البلاشر >>>>>>> ذا بودي شوب حلوة ناعمه

الاساس والله مقدر احدد لك حسب نوع بشرتك غاليتي

اذا ميزانيتك نص نص >>>>>>>> اشتري عليه متوسطه الحجم من الظل المنوع

اسمها جافيكو javico مو الكبيرة لا اشتري المتوسطه مستطليه ولونها الخارجي

اسود ومرسوم عليها مكعب صغير فيه لون موف واحمر واصفر واخضر تراها

ممتاااااز جدااااا عن تجربتي وتلاقينها بمحلات المكياج العاديه تراا كويسه اختي

عموماا الف مبروك واي خدمه قلبي تحت امرك
احلىانوار
احلىانوار
دنيا الأحلام اختى مبروك المولود ربى يبارك فية امين :)

اولا اعملى ريجيم صحى تناولى الفواكه و الخضراوات و تجنبى الحلويات

ثانيا ماركة بورجوا حلوة و اسعارها احلى اشترى كريم اساس فاتح و شدو ازرق

و بلاشر زهرى و جلوس شفاف و تصيرين قمر

:27:
zuher_ba
zuher_ba
اختي اذا فش ميزانيه عندي الك ميك اب اكتر من رووووعه ومش غالي ابدا..وهو ريفلون colorstay makeup بيهبل.
اما الشادو فلوريال كمان رخيص وحلو كتير.
بالنسبه للجلوس والليب ستيك ريفلون ولوريال بيكفوا وبيوفو.
كمان عندك ميبيلاين مسكره وشادو وجلوس بيجنن ورخيص.
دنيا الأحلام
دنيا الأحلام
الله لا يحرمني منكم انتم الثنتين
اخت شموووووووع حواء
الله يبارك بعمرك حبيبتي وتسلمين كلك ذوق
ثانيآ اختي وما عليك امر ممكن تقولين لي اسعار الحاجات الي حكيتي لي عنها حوالي بكم كلن لوحدة علشان على حسب اسعارها اشوف بقدر عليها ولا لأ قبل ما اروح المحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخت احلى انوار
الله يبارك بعمرك حبيبتي
بالصراحة ما خبي عليك حبيبتي جربت اشكال والوان من الرجيمات آخر شي كان الكيميائي وياليتني ما سويته نقصت عليه في شهر 13 كيلو جا الشهرين الي بعدها رجعتهم على طول ومعاها الارباح طبعا
وتسلمين اختي على الماركة وياليت حبيبتي تحكين لي كمان عن اسعارها ومشكورة

ليش ما حد ثاني رد علي يعني قرا الموضوع حوالي عشرين وما حد عبرني غير شموووع حواء واحلى انوار الله يسلمهم يارب

يعني قولكم لا اروح واريحكم وارتاح
دنيا الأحلام
دنيا الأحلام
هلا والله باخت zeher_ba
شرفتي يا الغالية تسلمين وما قصرتي بس لو تقولين لي بالتفصيل خبرك اختك غبية شوي في هاذي الحاجات يعني الارقام والالوان الحلوة
وبنات الي بتعرق بكثرة تنصحونها تحط مثبت مكياج ومتى ينحط قبل ولا بعد المكياج