aghlajilha
aghlajilha
والله يا غزال شيوخي اصبحنا نكره هذا التبرج الذي اصبح منتشر في امتنا الاسلامية,وهذه الموضة التي لاتمت لديننا ولاتقاليدنا المحتشمة بشئ,الله يهدي نساء الامة الى طريق الحق طريق الصحابيات وسلفنا الصالح,مشكورة على الموضوع .
غزال شيوخي
غزال شيوخي
أخواتي في الله أسعدتني ردودكن الطيبة الراقية ومروركن الأروووع...

أختي الغالية نبض جزاكِ الله خيراً على المقطع الذي أضفتيه للموضوع والله الذي لا إله إلا هو مقطع كلمة رااااائع قليلة بحقه ربي يجعله في ميزان حسناتك بحوله وقوته إنه على كل شيءٍ قدير...يا قلبي لا تستأذنين إذا بغيتي تضيفين لمواضيعي أي شيء لأني على يقين تام اللي مثلك ما يهدي ولا يضيف إلا الدرر ربي يسعد قلبج الطيب ويسدد خطاج حبيبتي...
ورقة خريفية
ورقة خريفية
أخواتي في الله أسعدتني ردودكن الطيبة الراقية ومروركن الأروووع... أختي الغالية نبض جزاكِ الله خيراً على المقطع الذي أضفتيه للموضوع والله الذي لا إله إلا هو مقطع كلمة رااااائع قليلة بحقه ربي يجعله في ميزان حسناتك بحوله وقوته إنه على كل شيءٍ قدير...يا قلبي لا تستأذنين إذا بغيتي تضيفين لمواضيعي أي شيء لأني على يقين تام اللي مثلك ما يهدي ولا يضيف إلا الدرر ربي يسعد قلبج الطيب ويسدد خطاج حبيبتي...
أخواتي في الله أسعدتني ردودكن الطيبة الراقية ومروركن الأروووع... أختي الغالية نبض جزاكِ الله...
في هذا الزمان القابض على دينه كالقابض على جمره من نار كل ام لاتستطيع ردع بناتها وقلبها ينزف دما اقول لها اكثري من الدعاء ولا تتذمري عليك النصح والارشاد والباقي على الله وحسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب في افساد شبابنا
نبض الجروح 2
نبض الجروح 2
تسلميلي ياغزوله على ردك الاكثر من رائع وهذا يدل على سمو اخلاقك

رفع للفائده
غزال شيوخي
غزال شيوخي
أخواتي في الله أسعدتني ردودكن الطيبة ومروركن الأروووع...
أختي الغالية نبض تسلمين هذا من ذوووقج وربي يرفع قدرج وقدر كل أخت لي في الله في الدنيا والآخرة...