daloo3ahuae
daloo3ahuae
الخوات العزيزات Bent_ebladee وديباجة

مشكورات وايد وايد على ردودكم وبالنسبة لشعري هو مب سايح كثير كثير بس هوا غليظ يعني يوم يستشور يستوي روعة والحين من قمت أحط عليه ماسك للشعر بس بدون أي شامبو أو بلسم والله العظيم إنه يطلع كأنه مسشور ويكون سايح وايد وايد .
حتى في مرة زوجي عزمني على حفلة وكنت حاطة الماسك وبعد ما غسلته رفعته ونزلت كم خصلة ونزلت كم خصلة من ورا شعري وكنت حاطة على ويهي كريم هملايا وبعد ماغسلته نور ويهي وصار حلو وايد وقمت وحطيت مكياج ورفعت شعري .
والله إن أول ما زوجي قام من النوم علشان يلبس ونطلع ما صدق إني أنا زوجته كان يظن إني وحدة ثانية وصار يمدح فيني يومين والله العظيم .
ويوم الخميس بعد عازمني فقولوا لي أسوي الهايلايت ولا أنتظر وقولوا لي إذا في أفكار علشان الميك آب أو الشعر رجاء ، وعلى فكرة لون الفستان ( هو كوكتيل فيه أصفر وبرتقالي وأخضر وفيه شوي أزرق ) بس الألوان روعة لا تقولون عنقاش .

ودمتم سالمين
دلوعة الإمارات
*اخت النجوم*
*اخت النجوم*
عزيزتي دلوعه...ياليت تذكرين الماسك اللي حطيتيه على شعرك وكريم الهمالايا اللي حطيتيه على وجهك>>>ادري طلعت عن الموضوع لكن منكم نستفيد وجزاك الله خير:time: :27:
daloo3ahuae
daloo3ahuae
الأخت العزيزة كونتيسا

بالنسبة للماسك إللي حطيته على شعري فهو نوع Kolestral يبيعونه في الصيدليات والجمعيات التعاونية وعلبته لونها بني على أحمر .
وبالنسبة لكريم الهيمالايا ففي أكثر من نوع كريم وغسول للوجه ، شوفي إنتي إللي يناسب بشرتج واستعمليه وأنا بصراحة إستخدمت النوع إللي فيه الببايا وما أتذكر شو بعد بالضبط
لأني الحين في الشغل وما أتذكر النوع بالضبط .
بس إنتي إشتري إللي يفيد بشرتج .
*اخت النجوم*
*اخت النجوم*
الف شكر يالغاليه على الرد :24: :24: :26: :24: والله يوفقك..