وحدة كيووت

وحدة كيووت @ohd_kyoot

محررة برونزية

اجهضت مرتين وخايفه مره الله يسعدها الي ترد علي

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
خايفه موت من الاجهاض الثالث مابي اتعذب احس اني تعبت
الي مخوفني ان الوحم خف مع دخولي الأسبوع السابع ماصرت احس بغثيان زي اول ودوخه احس بس على خفيف وماسويت اشعه لسا لأن دكتوري رفض لحد ماكمل سبع اسابيع يعني ان شأالله هالأيام
خانقتني العبره ان الوحم خف لأنه المفروض يزيد
ادعولي وانصحوني
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحدة كيووت
وحدة كيووت
وينكم
ام شوق111
ام شوق111
ان شاءالله ربي يتمم حملك ع خير ...

ماعندي خلفيه عن الوحم بس حبيت ادعيلك...
( نوال )
( نوال )
بالنسبه لي ياقلبي انا كان يخف ويزيد الوحام .

وان شاء الله مافيك شي والله يتمم حملك يارب على خير ويقر عينك برؤية البيبي سليما معافاه ولا يجعل في خلقه زياده ولا نقصان ..

توكلي على الله ولا تخاااافي بإذن الله ما بصير غير اللي كاتبه رب العالمين..

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويفرح قلبك بالبيبي اللهم امين يارب العالمين...

اللهم اجعل مافي رحمي ذكرا سليما معافاه ولا تجعل فيه خلقه زياده ولا نقصان اللهم امين اللهم امين يارب العالمين
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
الله يثبته لك وتشوفينه با انتم الصحه والعافيه بين يديك

أختي ماعرفتي شو سبب الاجهاض

وهل هو بالاشهور الاولى او الوسطى

اذا كان بالشهور الاولى خوذي الدافستون مرتين باليوم او ثلاثه للاسبوع العشرين من الحمل حسب حالتك

وكمان الابر الزيتيه مدري شو اسمهاا خوذيها مره بالاسبوع كرتونتها بيضاء بخط اصفر

وكمان شيكي على تخثر الدم اخاف الدم مايوصل للجنين يلزمك حبوب اسبرين الاطفال
او حالتك يبي لها ابر الهبارين انتي سألي دكتورتك عن هالعلااجات والله يكتب لك الخير ان شاء الله
وتاكدي من خمول الغده الدرقيه بالتحليل الدم
او وجود جرثومه القطط او الحمه المالطيه
ان شاء الله مافيك الا العافيه
وماوصيك بالراحـــــــــــــه التامه على ظهرك وعدم الجماع وعدم كثره الحركه وركوب الدرج وكمان السياره والتفرفر فيهاا

واقري سوره البقره يومياا وادهني بطنك وظهرك بزيت مقري فيه ايات التثبيت

وشغلي سوره البقره بيتك و لا تعلمين جماعتك بحملك ترى النفس قشرى وكثر الحسد والحقد بقلوب الناس الله يكفينا شرهم

والله انا مثل حالتك والحمدلله ربي انعم علي بعد الرقيه الشرعيه وعلااجات الاطباء وكمان اعمل ربط لعنق الرحم

وولدي ماشاء الله جميل والحين صايبه السكر وقلبي مثل النار عليه بس ابكي خايفه عليه من الغيبوبه لاني رفضت الابر
يرتفع 400 او 500 وتوه عمره خمس سنوات وخايفه عليه من الانسولين

ادعيلي ربي يشافي ولدي وتقر اعيووننا بشوفه ظننا متعافين انا وانتي وجميع المسلمات
وحدة كيووت
وحدة كيووت
بالنسبه لي ياقلبي انا كان يخف ويزيد الوحام . وان شاء الله مافيك شي والله يتمم حملك يارب على خير ويقر عينك برؤية البيبي سليما معافاه ولا يجعل في خلقه زياده ولا نقصان .. توكلي على الله ولا تخاااافي بإذن الله ما بصير غير اللي كاتبه رب العالمين.. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويفرح قلبك بالبيبي اللهم امين يارب العالمين... اللهم اجعل مافي رحمي ذكرا سليما معافاه ولا تجعل فيه خلقه زياده ولا نقصان اللهم امين اللهم امين يارب العالمين
بالنسبه لي ياقلبي انا كان يخف ويزيد الوحام . وان شاء الله مافيك شي والله يتمم حملك يارب على خير...
بالنسبه لي ياقلبي انا كان يخف ويزيد الوحام .

وان شاء الله مافيك شي والله يتمم حملك يارب على خير ويقر عينك برؤية البيبي سليما معافاه ولا يجعل في خلقه زياده ولا نقصان ..

توكلي على الله ولا تخاااافي بإذن الله ما بصير غير اللي كاتبه رب العالمين..

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويفرح قلبك بالبيبي اللهم امين يارب العالمين...

اللهم اجعل مافي رحمي ذكرا سليما معافاه ولا تجعل فيه خلقه زياده ولا نقصان اللهم امين اللهم امين يارب العالمين[/QUOTE يارب يكون خير ويكون مثل ماقلتي يارب يعوضني عن الي راحو
ي