ام لين وديم

ام لين وديم @am_lyn_odym

كبيرة محررات

نزول الدم او الافراز الاسود

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا بنوته غير متزوجه شهرين الي راحوا
تأخرعلي الدورة
ونزلت هل شهر:icon28: تاريخ :17/1 يعني من 5ايام
واول مانزلت على خفيف دم شي بسيط نقط:icon33: رحت اشرب اشياء دافيه مع كمادات ونزل يمكن يومين بس على خفيف مو زي المرات الي قبل الدم جدا خفيف وبس يومين نزل دم وبعدين جلس يقطع ينزل على خفيف من امس اليوم الرابع واليوم نزل على دم اسود :09:عرفتوا نهاية الدورة مو عارفه هل شي طبيعي وش ممكن الاسباب تخلي دم خفيفه متقطعه :44:

هل مره ماتروشت لان قبل ماتجي بيوم تروشت وبعدين برد كسلانه اتروش ولابسه شراب ومتدفيه واشرب كل شي دافي ولا شربت بارد ولا حتى حامض وكل ممنوعات تركتها فاليش تقطع
وابي اعلمكم ان الي تسونه غلط وحده ماتتروش بس حبيت اجرب واشوف كلامكم صح الي تتروش تصير دورتها تتقطع طلع غلط باالعكس اذا تروشت كانت تنزل طبيعي
وان في اسباب تخلي الدم تتقطع مو سباحه مالها علاقه :mad:بس مقهورة من هل موضوع
شفتوا كل شي ممنوع تركته صدقوني حتى مشروبات غازيه طيب من وين المشكله
وهل نزول الدم الاسود يعني في شي ولا طبيعي انا متعوده يكون بني مو اسود وابي اشياء عشان ابي اطهر بسرعه ماابي تقطع وتطول علي ابي انظف

وجزاكم الله خير:26:
10
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آنسه لوليتا
آنسه لوليتا
يمكن مع تغير الجو

لاتقلقي
اشربي قرفه وقشر قهوه
واشربي زنجبيل

قدامك العافيه
ام لين وديم
ام لين وديم
يمكن مع تغير الجو لاتقلقي اشربي قرفه وقشر قهوه واشربي زنجبيل قدامك العافيه
يمكن مع تغير الجو لاتقلقي اشربي قرفه وقشر قهوه واشربي زنجبيل قدامك العافيه
كيف قشرة القهوة يعني اخذ القشرة الا في فوق حق القهوة ولا كيف

مشكورة
بسمة الصغيرة
بسمة الصغيرة
‏​نظفي رحمك فانت لا تعلمين ما فيه ؟؟

1-المكونات:

ملعقة صغيرة كمون مطحون/ نص ملعقة صغيرة رشاد مطحون/ 7حبات حبة سودة مطحونة/ 7حبات حلبة حب لا تطحنية علشان ماتطلع ريحة/ كسرة مر قد حبة الحمص مطحونة/ ملعقة كبيرة عسل.وهذة المقادير تكفي لمرة واحدة فقط.

2_طريقة الاستعمال:

تعجن مع بعضها وتؤكل مع كاس ماء دافئ (ملاحظة:الافضل ان يكون مع ماء ويجب ان يكون دافئ)وتؤكل على الريق في الثلاث الايام الاولى للدورة والعشرين الايام الاولى للنفاس.

‏​3_دواعي الاستعمال:

أ-لتظيف الرحم
وستلاحظين خروج قطع من الدم المتكتل والمتجمد فلا تخافين لانة يزيل باذن الله كل الاوساخ والترسبات في الرحم.
ب_ان كنتي مجهضة
وقر لك عملية تنظيف تكفيك هذة الطريقة لكي تنظفي رحمك من غير عملية وهناك الكثيرممن جرب هذه الطريقه
ج_بعد الولادة
وخاصة الولادة القيصرية يكون فيها نزول الدم قليل ولا تظف المراءة بسرعة هذة الوصفة تنزل كل المتبقى في الرحم باذن الله.
د_واذا كنتي
تشتكين من الام او جفاف بالارحام ستلاحظين الفرق بعد استعمال الوصفة.

4-الاثار:

ستلاحظين بان حتى بطنك اصبح لين يعني لو معك امساك ستستفيدين ايضا من الوصفة باذن الله كما جربناة في كذا حالة لاتوجد اي اثار ولله الحمد والمنة على العكس تمام استفاد منها كثير من الحالات.
اسال الله ان ينفعنا بما علمنا
غرامي ضحكته
غرامي ضحكته
حبيبتي اشرربي زنجبيل رطب

وهذي وووصفه للي دورتهم ماتنزل زين قالتهااا لي حرمه كبيره بالسن ..

جيبي اربع تمرات منزوع النواى حطيهم في نص كاااس موياااا مغلي وحطي عليهم ملعقه صغيررر فلفل اسوود وخليه ينقع لحد وقت نومك انااا احطه من العصرررر بعدهااا قبل النوم زيدي عليه موياااا فاااتررر لحد ماايصير كاس كامل بعدهااا اشرربيه دفعه وحده ونااااااااااامي قوومي وشووفي كيف دورتك .. جرربتهااا اناا وصاااارت الدورره تنزل زييييين طبعاا الوصفه تستخدم من اول يوم لدووره لاخررر يوم
ام لين وديم
ام لين وديم
حبيبتي اشرربي زنجبيل رطب وهذي وووصفه للي دورتهم ماتنزل زين قالتهااا لي حرمه كبيره بالسن .. جيبي اربع تمرات منزوع النواى حطيهم في نص كاااس موياااا مغلي وحطي عليهم ملعقه صغيررر فلفل اسوود وخليه ينقع لحد وقت نومك انااا احطه من العصرررر بعدهااا قبل النوم زيدي عليه موياااا فاااتررر لحد ماايصير كاس كامل بعدهااا اشرربيه دفعه وحده ونااااااااااامي قوومي وشووفي كيف دورتك .. جرربتهااا اناا وصاااارت الدورره تنزل زييييين طبعاا الوصفه تستخدم من اول يوم لدووره لاخررر يوم
حبيبتي اشرربي زنجبيل رطب وهذي وووصفه للي دورتهم ماتنزل زين قالتهااا لي حرمه كبيره بالسن...
بس انا لي 5 ايام من دورة:icon28:يصلح استخدمته

جربت معه حليب وماسوى لي شي:icon33:

على عموم شكرا:)