الدكتورة هاله عصام الدين
شكرا دكتورة يعني ما أستعمل الغسول أستعمل بدل منه الصابونة ؟ وكريم بانوكسيل ينفع لحبوب الجسم أيضا ؟
شكرا دكتورة يعني ما أستعمل الغسول أستعمل بدل منه الصابونة ؟ وكريم بانوكسيل ينفع لحبوب الجسم...
هذا نفس السؤال السابق وتم الأجابة عليه
الدكتورة هاله عصام الدين
دكتوووووووووره اولاشكرالمجهوودج ثانيا اناعندي مشكاى الاثاراللي بالظهر مجننتني الحمدالله مافيه حبووب بس اثاركانها جرووه ظهري متشوه وش الحل ساعديني:(
دكتوووووووووره اولاشكرالمجهوودج ثانيا اناعندي مشكاى الاثاراللي بالظهر مجننتني الحمدالله...
لديك احد حلين :-
يمكنك استخدام خلطة Retin a + Eldocain 4%+ Elcom يوميا طبقة خفيفة لمدة شهر ونصف اذا كانت الاثار بسيطة
الحل الاخر
التقشير الكميائي هو احدث علاج فعال للحبوب والاثار معا عاده تحتاجي من6 الي 8 جلسات علي حسب الحاله لازاله الطبقه الخارجيه من الجلد واعطاء الفرصه للطبقات الافضل من الداخل في النمو
لا يوجد اي اعراض جانبيه اذا ما احسن استخدامها لدي طبيب محترف
قد تضطري الي المكوث في المنزل عده ايام ولكن في النهايه ستستفيدي بشكل ظاهر
الدكتورة هاله عصام الدين
هل صحيح يادكتورة أنه العلاج بالكريمات لحبوب الشباب بعد سن العشرين مايفيد إلا العلاج بالحبوب مع العلم أنا داخلة ل21 سنة
هل صحيح يادكتورة أنه العلاج بالكريمات لحبوب الشباب بعد سن العشرين مايفيد إلا العلاج بالحبوب مع...
علاج حب الشباب يعتمد علي كميته في الوجه واذا كان مسببا لاثار مثل الحفر او النقط الغامقة ولايرتبط هذا بسن معين
جمرة غضى**
جمرة غضى**
الاثار موبسيطه دكتووره
يعني لازم شكلي الجالدكتوور
طيب وش نوع التقشير
هل ينفع الكريستالي
اولازم كيميائي:(
انتظرك دكتووره
Eve77
Eve77
مشكورة كتير على هالاهتمام و الإجابة على كل الاسئلة

و انا مشكلتي الحبوب بالظهر والصدر...بالإضافة للآثار القديمة بلون بني ... شكلها مزعج كتير ...

و كمان عندي سؤال...يا ريت تشرحي لنا عن التقشير الكيميائي و الكريستالي...لأني ناوية أعمل تقشير لوجهي
كمان فيه آثار حبوب...وأنا بشرتي دهنية...

و شكراً سلفاً