اللي مجربته تدخل بسرعه..انقذوني

الأزياء والموضة

اهلين بنات كيف حالكم ... حبيت اسالكم عن مكواة او استشوار السراميك وياليت تفيدوني بنات اول سوال هل هو عملي اولا يعني يستشور صح او لازم استشور بالاستشوار العادي وبعدين اكوي فيه الشعر علشان يعطيني الشكل النهائي؟؟؟ والسوال الثاني هل ينفع لكل قصات الشعر ولا قصات معينه بس يضبطها زي الستريت مثلا؟؟؟؟السؤال الثالث هل يستشور الشعر من الجذور ؟؟؟ هل يستعمل والشعر ناشف او مندي ؟؟؟؟؟هل فيه ماركات معينه وقوه للاستشوار معينه وياليت كل وحده شاريته تقول ماركته وقوته؟؟هل استعماله سهل وسريع يعني اقدر استعمله بنفسي اولازم احد يستشور لي؟؟؟هل يصلح لجميع انواع الشعر اولازم شعر يميل للناعم اكثر ؟؟؟اخر سؤال اشتريت كم مره اشتشوار بس حبيت اجرب هذا مع ان شعري عادي مو خشن بس تكفون تنصحوني فيه ولا لالاني اسمع ناس يمدحونه وناس يسبونه .... قلت لنفسي اسال مجرب ولا تسال طبيب يالله يا بنات لا تسفهوني خلوني استفيد انا وياكم .. يمال العافيه والله يابنات حواااااااء
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارة00
سارة00
للرفع
نوني الجذابه
نوني الجذابه
للرفع
للرفع
اتمنى اني افدتك اختي:)
ام فلونه
ام فلونه
شكرا اختي سارونه على الرفع..... وشكرا يانوني الله يعطيك العافيه والله اني استفدت من ردك ومن تجربتك الله يجزاك الف خير
رووواند
رووواند
والله اني يوم شفت موضوعك قمت وجبت حقي من فوق الدرج عشان اكتب اسمه
شوفي قبل ما اكتب لك اسمه انا والله بقولك على الي حسيته
انا شعري طويل لاخر ضهري ونعومته عاديه يعني مو ذاك الزود واا استشور اعاني من الحرااااااره ويطووووووووووول يعني لما استشور لنفسي اتمنى اني ما استشورت يطلع فضيحه
فما صرت استشور الا عند مشغل والوقت الي ياخذه من 3 الى 5 ساعات تقريبا مع كسل الكويفيرات
فمرة شفت دعايه عن جهازي وانا شريته 345 ريال ووصلوه للبيت
انا طلبته العصر ووصل المغرب
المهم.....
والله والله والله اني استشورة بساعه ونص بس ويطلع يجنن واحس انه ما آذى فروة شعري وهو على حسب قدرتك في الاستعمال وبعد
هو بدوووووووووووووووووووووون صوت عالصاااااااااااامت وهذا احلا شي انا مخبيته لما اتزوج ب7
بس كل ما طق براسي اضبط شعري ركبت فوق المركى وسحبته
انا ادري اني طولت سامحيني
وهو ما ينفع الا اذا شعرك نااااااااااشف تماما يكون احلى وهو ياقلبي انصنع للتمليس موللشعر الناعم على ما اظن
يالله بقول اسمه......
steam styler ستيم ستايلر والرقم انشالله برسلك اياه عالخاص اخاف ما يطلع هنا
رووواند
رووواند
تكفييييييييييييين ادعيلي الله يسهل لي تضبيط جسمي للزواج تكفين لا تحرميني دعوتك انتي واخواتي